قصة لازلت اهواك
*`قصة اليوم لازلت اهواك`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
`
لَآزلَتُ آهِہوُآگ 🤗🌹♥
لَلَگآتُبّة :بّيـآن آلَمِـحمِـدُ 🤗🌹♥
#آلَجَزء_آلَآوُلَ &
الريف """""""""
الريف مكان عكس المدينة تماما اهل الريف يلي بيهتموو بالزراعة والحصاد والارض والعادات الحاكمة عندون والتعصب والجهل بالتفكير (عكس اهل المدينة بكتيرر) بتعيش بطلة قصتنا مع عيلتها ببيت متوسط الحال والاهل المتعصبين بشكل كبير (لمحة عن بطلتنا وعيلتتها)
ابو ماهر: رجال كبير بعمر 60سنة رجل كتير متحفظ وبيحب يقيد العالم بقراراتو والكل يطيعو وكلمتو لازم ما تصير اتنين
ام ماهر: مرة كبيرة بحوالي 56 سنة حنونة وطيبة وبنفس الوقت محافظة متل جوزها وشو ما كان القرار صح ولا غلط.ف ماعليها غير التنفيذ وتقدم النصيحة لغيرها
ماهر: ولد صغير شقي بيدرس صف رابع كتير بينحب وكلمتو عند ابوه ما بتصير اتنين لانو وحيد
علا: صبية بعمر 18سنة حلوة متوسطة الطول عيونها بني شعرها طويل لنص ضهرها بشرتها صافية بيضا جسمها حلو ومخنصر 💛
ملاك: صبية بعمر 19سنة طويلة عيونها سود رموشها طواال متل السيف بيضا وشعرها اسود متل الليل وملامحها ناعمة وجسمها حلو💜
هناء (بطلة قصتنا) :صبية بعمر 20 سنة بنت طويلة عيونها عسلية بشرتها قمحية عندا غمازات خفاف بخدها. شعرها خرنوبي طويل لنهاية ضهرها وجسمها مفتول معبى بياخد العقل 🤗
بالبيت *
ابو ماهر : وين البنات يا ام ماهر ماني شايفون من الصبح صارت 7 ولهلق مافاقو
ام ماهر: بكونو نايمين
ابو ماهر (بعصبية) :بسرعة فيقون بدنا نقوم نلحق قبل ما تسخن الشمس نقطف الخضرة ونرتبها
ام ماهر; بس
ابو ماهر; بدون بس انا شو حكيت وحسابهون بعدين مارح احكي شي هلق لانو متاخرين
ام ماهر; متل ما بدك
ابو ماهر: بسرعة فيقون وخليون يلحقوني لبررا
ام ماهر: حاضر
بتقوم ام ماهر بتفوت ع غرفة بناتها*
ام ماهر: هناء علا ملاك يلا قومو ابوكون عصب
علا: يالله يا ماما والله مابصير. هيك كل يوم كل يوم بدنا نطلع يجيب حدا يشتغل بالارض
ملاك: امي والله كلام علا مزبوط يعني نحنا بنات ومابصير نشتغل هالشغلة
ام ماهر: بلا مجادلة هلق انتي وياها قومو خلصوني لك هناء يلا امي
هناء: يا حول الله يا ماما ع هالصباح كل يوم هيك كل يوم
ام ماهر: يلا قومو بعين الله شو بدنا نعمل
هناء:امي والله نحنا بنات مو شباب كل يوم ع قطف وغسل وغير التنضيف والطبخ روحي شوفي بنات العالم كيف عايشة عند اهلها وليكي نحنا صرنا مضحكة الله وكيلك
ام ماهر; خلص قومو هلق والمسا بحكي مع ابوكون بلكي نلاقي حل لهل مشكلة
علا وملاك:اي ماما
هناء: ماشي
ام ماهر;طيب يلا لبسو وطلعو لعند ابوكون بسرعة
الكل: ماشي
بتطلع ام ماهر لبرا
علا: اففف رح البس الكفوف ايدي عم يجي عليون شوك
ملاك: اي صح كلامك
هناء: وين الطاقية هلق الشمس برا سخنة
علا: ليكها خدي
هناء: يسلموو
ملاك:انا خالصة
هناء وعلا: ونحنا كمان
هناء: يلا لكن امشو
علا وملاك: يلا
بيطلعو لبرا -*
هناء; وين بابا
ام ماهر: صار بالارض بسرعة روحو
هناء: ماشي
بيطلعو لبرا
ابو ماهر: شو شرفتو واخيرا
هناء. (بخوف) :مو هيك بابا بس
ابو ماهر: بدون بس هلق اشتغلو وبس نرجع ع البيت بعرف شغلي معكون
بيطلعو ببعض ملاك وهناء وعلا وبيقولو: حاضر
ببلشو شغل بالارض
هناء: هاتي هي السلة من عندك علا
علا: لشو
هناء: لك بدي قطف البندورة وشيل شوي للبيت ما بتعرفي بلكي ماما بدها ياهون
ملاك:حاج تحكو هلق بيسمع بابا وبيعيط (وقبل ما تخلص كلمتها)
ابوماهر: ما خلصتوو حكييي انتي وياها
بيجمدو من صوت ابوهون وببعدو وبكملو شغلون
ابو ماهر: (بصوت مسموع) :ما بكون اسمي ابو ماهر اذا ما مشيتكون متل مابدي يا انا يا انتو
هناء: (بهمس) :شو قصدو ابوكي
علا: مابعرف بس ماني مطمنة
ملاك:ولا انا
هناء;خلينا نكمل احسن ما يرجع يبهدلنا ويعيط
علا وملاك: ماشي
بيكملوو شغلون بالارض وتعب والشمس
بمكان تاني بنص المدينة بين شركات الاستثمار الضخمة الدراسات العالية بعيش بطل قصتنا بين عيلة كبيرة ومتواضعة رغم نجاحاتها الكبيرة بقصر ضخم بنص المدينة واسم عيلتهون اشهر من نار على علم (لمحة عن بطل قصتنا وعيلتو)
ابو معاذ: رجال كبير بحوالي 69 سنة رجال كبير متواضع واصل والو مكانتو بالمجتمع سمعتوو متل المسك بين الناس
ام معاذ: مرة كبيرة بعمر 57 سنة حنونة وطيبة وبتحب ولادها كتير وبتحن عليون
معاذ: ابنون الكبير عمرو 35 سنة متزوج من بنت خالتو امل وعندو صبي وبنت صغار جود 1 ونص جوري 2ونص. واخد بنت خالتو عن حب
بدر الدين (بطلنا) : شب بعمرر 26 سنة دارس وفهمان وواعي دايما العقدة بين حواحبو ومعصب وخلاقو طالعة. وبنفس الوقت طيب وحنون بس صعب يأظهرها بشكل مباشرر بيكره الكذب وشغلو خط احمر طويل بكتاف عراض جسم رياضي شعرو اسود عيونو شهل عسلي عندو غمازات بخدو والو دقن بتجنن وستايل لبسوو بيجنن بالمختصرر جنتل مان 😍😍😍 فارس احلام كل صبية بالمدينة
آدم: شب بعمر 24 سنة دارس طويل كمان كتافو عراض شعرو خرنوبي بيسرحو لورا عيونو خضر جسموو رياضي وعندو غمازة بدقنوو كتيررحلوة ولبسوو كتير حلو عصبي شوي بس عصبيتو ما بتتقارن بعصبية بدر الدين لانو بدر الدين عصبي اكتر. اما آدم ف بياخد وبيعطيي ولين بالحكي وبنفس الوقت ما بحب الغلط وكتير حلوو 😘😍
ام معاذ: يا امل بنتي تعي لقلك
امل: اي مرة عمي
ام معاذ: بعد اذنك يا بنتي بس عملي قهوة هلق بينزلو بدون يشربو وعرين عم تسقي الزريعة برا لهيك عمليها انتي
امل: تكرمي مرة عمي
ام معاذ: الله يكرمك
بتروح امل لتعمل القهوة*
ابو معاذ:صباحك يا ام معاذ
ام معاذ: صباح النورر
ابو معاذ: شو وين الشباب
ام معاذ: بدر الدين برا عم يعمل رياضية وآدم عم ياخد دوش ومعاذ عم يقرا ملف الشركة
ابو معاذ: اي
بيدخل بدر الدين
بدر الدين: صباح الخير
ام معاذ: صباح النور
ابو معاذ:صباح النور
بدر الدين: امي طالع اخد دوش ونازل
ام معاذ: ماشي
بيطلع بدر الدين ع غرفتو بيدخل بياخد دوش بيزيل التعب فيه وبيطلع بيبلس بنطلون اسود وكنزة زرقة وبوط وبياخد جاكيت سبور اسود وبيسرح شعرو بطريقة ساحرة وبيحط عطرو وبيبلس ساعتو وبياخد غراضو وبينزل
آدم: خلص دوش لبس بنطلون بيج وكنزة خمري وجاكيت وبوط وسرح شعرو وحط عطر واخد غراضو ونزل
بالصالون*
امل: تفضلو هي القهوة
الكل: يسلمو
امل: الله يسلمكون
ابو معاذ: شو عندكون اليوم
بدر الدين: شغل بالشركة في كم توقيع بدي اعملون وارجع ع البيت لانو بكرا انا وآدم طالعين كشف ع الاراضي
آدم:اي صح معناها وانا كمان ما رح طول رح عندي كم شغلة بقضيهون وبرجع
بدر الدين: اي منيح
معاذ:وليش انتو طالعين يعني
بدر الدين: منو منشوف الاراضي ومنو كل شي ع نظرنا بيكون وهيك الشغل تمام
ابو معاذ:اي مزبوط
بدر الدين: طيب انا طالع هلق مابدي اتاخر
ام معاذ: خليك امي
بدر الدين: هلق بكون بسام ابن خالتي ناطرني بالشركة مابدي اتاخر
امل: اخي بسام ليش شو عم يعمل
بدر الدين: صار يشتغل معنا
امل: اي
بدر الدين:طيب يلا بخاطركون
الكل: الله معك
بيطلع بدر الدين ع شغلو
آدم: يلا وانا كمان رايح
الكل: الله معك
بيطلع آدم ع شغلو
امل: معاذ
معاذ:نعم
امل: رايح ع شغلك
معاذ: اي
امل: لانو عم قول ليش تاخرت
معاذ:كنت عم اتاكد من الملف وهلق طالع
امل: ماشي
معاذ:يلا بخاطركون
الكل: الله معك
بيطلعو الشباب ع شغلون
ابو معاذ: بدكون تطبخو هلق ولا نفطرر
ام معاذ:رح نبلش بالطبخ هلق لانو عم يقولو مارح يتاخرو
ابو معاذ:ماشي لكن انا طالع ع الجنينة برا بعتولي شي اشربو
ام معاذ:ماشي
بيطلع ابو معاذ ع الجنينة
ام معاذ: امل
امل: اي مرة عمي
ام معاذ:شو بدنا نطبخ
امل: شاكرية ورز هنن بحبوها
ام معاذ: اي والله جبتيها
امل: يلا لكن قايمة بلش فيها
ام معاذ: ماشي
بتروح امل بتبلش شغل بالشاكرية
عند ابو ماهر *
ابو ماهر: شو يا بنات ما خلصتو
هناء:اي بابا انا خلصت
ابو ماهر: شو علا وملاك
علا وملاك:وهي خلصنا
ابو ماهر: ماشي طيب روحو جهزو الغدا لبين ما وصل البضاعة
هناء: حاضر بابا
بيرجعو علا وملاك وهناء ع البيت بقولو: مرحبا امي
ام ماهر: اهلين شبكون
هناء; شو بدو يكون شبنا تعبانين
علا: مين بدو يحضر الاكل
ملاك ;انا تعبانة فايتة اتحمم وارتاح
هناء : هلق هيك خلينا نحضرو سوا
علا :هناء حبيبتي انتي مافي غيرك وانتي الوحيدة يلي بتعرفي بابا الملح قديش بحط وسكر كذلك الامر
هناء; طيب وانتو
ملاك:فايتة اتحمم وبدل تيابي ةارتاح الشمس عمتني اليوم
علا: وانا كمان بس اذا خلصت وشفت حالي بقدر ساعدك رح اجي اتحملينا بس اليوم حبابة
ام ماهر: مابصير يا بنات ساعدو اختكون انا لو فيني اتحركت وساعدتها
هناء; لا خلص امي يلا معليش بكرا بساعدوني
ام ماهر: الله يرضى عليكي وعلى اخواتك
بيفوتو ملاك وعلا يبدلو تيابون ويرتاحو
هناء: بتغسل وبتبلش تحضر بالاكل. وتقطع خضرا وتفرم وتحرك
بعد مدة من الطبخ
هناء: ماما الاكل جاهز بس يجي ابي منحط انا فايتة اتحمم
ام ماهر: اي بنتي الله يرضى عليكي
هناء: الله يسلمك امي
بتفوت هناء بتاخد دوش بتزسل تعب يومها فيه وبتطلع بتبلس بجامة عادية متلها متل اخواتها وبيقعدو جنب بعض هي واخواتها
علا: ماما
ام ماهر: نعم
علا: امي الله يوفقك والله شغلة الحصاد والقطف والارض مو النا نحنا بنات
ام ماهر: شو طالع بايدي
ملاك:امي عنجد احكي مع ابي بلكي بيروق قلبو من ناحيتنا
ام ماهر; لنشوف
هناء: اذا هو بطلنا من مدارسنا منشان ما نتعلم وما يصير عنا رفقة قال هالشي بجيبت وجع راس ف بدكون ياه يجيب فلاحين ونحنا موجودين
ملاك وعلا:اي صح
ام ماهر:امي شبكون ليش هيك مفكرين ابوكون
هناء: امي لا مفكرين ولا شي بس ابي هيك لكن في واحد ما بيتمنى ولادو يتعلمو والله غريب امرو
والا اذا بيدخل ابوهون وبيسمع كلامهم
ابو ماهر; ليكون مو عاجبك ست هناء
هناء (بلعت ريقها مم الخوف) 😶
علا وملاك سكتو 😑
ابو ماهر: شو ما تردي ولا لسانك اكلو القط
هناء; (بقلق) :مو هيك بابا بس
ابو ماهر: حاج تبسبسي حاج صوتك ماعد بدي اسممعو طولي بالك عليي بس هاليومين وشوفي شو رح اعمل فيكي وباخواتك
ام ماهر: اهدى يا رجال بنات طايشين عادي
ابو ماهر: (بعصبية) :هلق بتاكلو وبتفوتو ع غرفكون وماعد بدي شوفكون لتاني يوم فهمانين
علا وملاك وهناء ساكتين
ابو ماهر: :فهمتو شو حكيت (بصوت عالي)
هناء ملاك وعلا: حاضر
ابو ماهر: اتحركو حطو الاكل
هناء: يلا
بتقوم بتحط الاكل وبيقعدو ياكل وكل مين ملتهي باكلو
عند بدر الدين *
بيوصل ع الشركة وبيفوت ومتل العادة هيبتو طاغية ع الموجودين بيدخل ع مكتبو وبلاقي بسام
بدر الدين: شو كيفك بسام
بسام: اهلين بدر الدين
بدر الدين:الك زمان
بسام: لا ما صرلي من شوي
بدر الدين: كتير منيح
بسام; شو اخبارك اليوم
بدر الدين: منيح
بسام; مشتهي تشيل هالعقدة بين حواجبك الله يعين المبتلية فيك
بدر الدين: يصحلا
بسام;اي شو هاد حقك ابن خالتي
بدر الدين:حاج تحكي وعطيني الملفات لوقع لانو بدنا نلحق نرجع ع البيت منشان سفرة بكرا
بسام:اي يلا
ببلشو شغلون.
ببيت ابو معاذ
ام معاذ: شو خلصتي امل
امل: اس مرة عمي
ام معاذ: هي ماضل وقت هلق بيوصولو
امل: اي
بعد مدة بيوصل معاذ وآدم بيقولو: مرحبا
الكل: اهلين.
ام معاذ: يلا فوتو بدلو لبين ماا يجي بدر الدين بكون الاكل جهز
الكل: حاضر
بعد مدة بيوصل بدر الدين وبسام
بدر الدين: مرحبا
بسام; ممرحبا
ام معاذ: اهلين ولادي يلا فوتو هلق غسلو خلينا نتغدى العين رح تعتم منشان تلحقو تضبو غراضكون
الكل: ماشي
بيحضرو لااكل وبيجيو عم ياكلووو وكل حدا منهم عييونو بصحنو عم يياكل، ،،،،،،،،،،،،
ببيت ابو ماهر *
المسا **
بغرفة هناء -*
علا: هناء
هناء:نعم
علا: يا ترى ابوكي ليش هيك كان عم يحكي معنا من الصبح
ملاك:يعني ما حلك تتعودي ع اسلوب ابوكي
هناء. :اي صح
علا:لا في شي مو صح ابوكي براسو شي
هناء; متل شو
علا: مابعرف هيك حاسة
ملاك بتكوني عم تتوهمي
علا: مابعرف
هنااء:لا انشالله مافي شي
علا: انشالله
ملاك خلص خلينا ننام والصباح رباح
هناء: هيك قولتك.
علا: اي
هناء:لكن تصبحو ع خير
علا وملاك:وانتي بخيرر
بحطو راسهون وبناامو اجباري لانو التعب واضح عليون من شغل الارض
ابو ماهر: اي شوفيها
ام ماهر من كل عقلك بدك تزوج بناتك لهدوك الشباب
ابو ماهر:اي ليش
ام ماهر;حرام عليك بناتك صغار وهنن كبار
ابو ماهر: اي عادي الرجال ماا بعيبو شي
ام ماهر;بس
ابو ماهرر:روحي نامي وانا يلي عندي حكيتو
ام ماهر: الله يصلحك
ابو ماهر:تبصحي ع خير
بيروح ينام وام ماهر بعد تفكير طويل ببناتها وشو ااشي يلي ناطرهم بتتعب وبتنام، ،،،،،،،،،،،،،
بعد ما خلصو اكل *
ابو معاذ: مين بكرا رايح ع لاراضي كشف
بدر الدين: انا وآدم ومابعرف اذا بسام بيطلع معنا
بسام:اي بطلع بتسلى وبشم هوا
آدم:اي منيح جهز حالك
بسام:لكن سمحولي لروح زبط غراض السفرة تبع بكرا
بدر: الدين: ماشي
بسام:يلا بخاطركون
الكل: الله معك
بيروح بسام
ام معاذ: اي امي انا ضبيتلكون غراضكون وومابعتقد تقصت شي
بدرالدين:اي يسلم اايديكي
آدم: يسلم ايديكي
ام معاذ:الله يسلمك
بدر الدين: طيب انا طالع ارتاح
آدم :وانا
ام معاذ: ماشي
بدر الدين وآدم:تصبحو ع خير
الكل:وانتو بخير
بيطلع كل واحد منهون ع غرفتو ليرتاح
بيدخل ع غرفتو بيتاكد من غراضو
وبيتسطح ع تختو. وبنام لانو لازم يفيق بكير
*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
#اَْلّجُزُء اَْلّثَاَْنَيِ &
تاني يوم الصبح بيصحى ابو ماهر متل العادة وصوتو معبي البيت وعم يسمع حكي
ابو ماهر: لكن كيف بدون يفيقوو بكيررر ابصرر انو ساعة نايمين
ام ماهر: طول بالك يا رجالك هنن بنات
ابو ماهر: اي شو يعني بشو احسن منهون بنات جارنا ابو علي روحي شوفيون من الصبح وحدة بتجلي وحدة بتشطف وحدة بتمسح وبيطلعو بيقطفو الخضرة وبيرتبوها بالسيارة بشووو احسن منهون فهميني
بالغرفة هناء وعلا وملاك سامعين الحكي
ملاك: يا ربي دخيلك ريحنا من هالعيشة ليش هيك ابونا والله الغريب بضل احن منو
علا: عنجد انا تعبت مابعرف شو الطريقة يلي بدنا نقنع ابي فيها انو نحنا مو شباب لنشتغل هيك
هناء: بس انتي وياها طولو بالكون اكيد ابوكي ما رح يكون سيئ لهدرجة بس بنفس الوقت انا معكون عيشتنا صعبة
ملاك: طيب اختي معقول كل البنات. يلي بالريف هيك متلنا
علا: اصابعك متل بعض شي
ملاك: لا
علا: معناها بنات الريف مو كلون متل بعض
هناء.:اي تماما لانو في يلي مدرس بناتو وفي يلي عندو مالك ومريح اهل بيتو وفي العيل المتوسطة بس بكون في شباب وفي الفقيرين بس هدول حالتون ع قدون ومضطرين يشتغلو بايدون ف كل واحد بيختلف وضعو عن التاني
ملاك وعلا: اي والله يا اختي صح
هناء: خلينا نقوم
ملاك: قديش الساعة:
هناء:الساعة 6ونص
علا: اوفف يا رب عينا
هناء: امين يلا قومو خلينا نطلع احسن ما يضوج اكتر بكفي رح نتبهدل
ملاك وعلا: يلا
هناء طيب يلا انا قايمة وانتو لحقوني
ملاك وعلا: ماشي
بتطلع هناء من الغرفة
ابو ماهر: الله لا كان جاب الغلا
هناء (بيأس) :صباح الخير
ام ماهر: صباح النور
ابو ماهر: من وين بدو يجي الخير
هناء: ابي بتحب ساويلك شاي تشربو
ام ماهر: لتخلي بنتها تروح من وجه ابواها منشان ما يصير شي : روحي عملليلنا قهوة
هناء: اي يلا
بتروح هناء ع المطبخ
ملاك وعلا: صباح الخير
ابوهون معصب وجهو ما عم يتفسر
ام ماهر: اهلين صباخ النور
ملاك: وين هناء
ام ماهر: هناء بالمطبخ روحو لعندا وبتغمزها 😉
بتروح علا وملاك ع المطبخ بلاقو هناء عم تشهق وتعمل قهوة
علا: هناء
هناء بتحس ع اخواتها بتمسح دموعها
ملاك: اختي شبك
هناء : ولا شي
علا: اكيد بابا حكا معك شي
ملاك: ياالله
هناء: خلص ولا شي انسو انتو وحدة تجلي وحدة تحط البريق منشان يفطر بابا لبين ما ودي القهوة واجي ساعدكون
علا وملاك: ماشي
ببلشو يعملو متل ما خبرتون هناء وهناء بتطلع بتحط القهوة وبيشربها ابواها وبترجع لعند اخواتها لتساعدون، ،،،،،،،،،،
ببيت ابو معاذ """"""""""""
بيصحى بدر الدين وعم يجهز حالو بفيق وعم يفكر شو مخبيلووو بقوم بيدخل يتدوش وبيطلع بكون ضابب غراضوو اخد معو غراض بحال اضطروو يتاخروو بيجهز حالو بيبلس بنطلون اسود وكنزة نص كم تركوازي وفوقها جاكيت سبور اسود وبوط وبحط ساعة وبيسرح شعرو وبيحط من عطرو وبياخد غراضوو. بينزل
ام معاذ: يا حبيبي يسعدلي هالصباح
بدر الدين: وصباحك يا ست الكل
ام معاد تعال اشرب قهوة ليكها مرة اخوك عم تعملها
بدر الدين: اي يلا
بيجي بدر الدين وبيقعد جنب امو
بدر الدين: شو وين آدم
بكون نط آدم ولابس وتقول رايح ع عرس
بدر الدين: لك شو لابس
آدم: تياب
بدر الدين: بعرف تياب
آدم: قصدك ع الشياكة بعرف انا جنتل اكتر منك
بدر الدين: تضرب بشكلك بس مستغرب لابس كنزة خمري
آدم: قلت اليوم رايحين ع الاراضي وبلبس شي مريح وسبور.
ام معاذ. اي حاج تحكي قعود طالع انت واخوك احلي من بعض
ابو معاذ. شبكون صواتكون معبية البيت
ام معاذ: هاد آدم في غيرو كل يوم مشكل شي معصب وشي مروق واليوم فارط
معاذ: خلص انا بلمو
بدر الدين بيغمزو 😂😉
آدم: شو ظريف
بتجي امل
امل: يسعد صباحكون
الكل: وصباحك
امل: تفضلو القهوة
الكل: يسلموو وبيقعدو يشربو قهوة
ابو معاذ: شو اسمت متيسرين
بدر الدين: هلق بعد القهوة مباشرة
ابو معاذ : طيب فطرو وبعدين روحو
بدر الدين: ما بيمشي الحال بدنا نمر ناخد بسام وغراض الكشف وهالامور
ابو معاذ: لو خليتو اللجنة تطلع بدالكون موو احسن
بدر الدين: لا بابا النا زمان تاركين الارياف والفلاحين والمشاريع ومل هالشغلات مسلمينون للناس. ونحنا كل هالمدة مشغولين بالصفقات والاراضي البعيدة لهيك رح نطلع نعمل الكشف بنفسنا احسن
آدم: اي صح اخي كلامك مزبوط
ابو معاذ: طيب بس بلكي تاخرتو
بدر الدين: هلق ننحنا طالعين كشف وبما انو النا زمان ما عملنا متل الاراضي الباقية بتوقع ما نجيي رح نبقي اربع ايام لنتاكد من كل الشغل الموجود
ابو معاذ : طيب مومشكلة بس كيف رح تدبرو حالكون
آدم: بابا شبك شو اول مرة منطلع بعرف اول مرة اربع ايام برا البيت بس عادي نحنا كبار ومنعرف نتصرف
ابو معاذ: اي متل ما بدكون
بخلص بدر الدين وآدم القهوة
بدر الدين: يلا آدم
آدم: يلا
بودعو اهلون وبيركبو السيارات بمرو ع المكتب بياخدو غراض وبيتجهو وبلاقو ناطر تحت البيت
بسام: لك وينكون لهلق
بدر الدين: هههه هون وين بدنا نكون
بسام: دخيلوو ضحك سنوو
بدر الدين: تضرب اي
بسام: اي
آدم: لك ييلا طلاع
بسام: يلا
بيطلعووو بالسيارة وبيتجهوو. للريف
"""""""""""
عند هناء بعد الفطور، ،،،،
ابو ماهر: شو خلصتوو
هناء وعلا وملاك: دايمة
ام ماهر: طيب يا بنات يلا قومو ضبو
ابو ماهر: خمس دقايق معكون يلا خلصوو وضبوو ولحقوني لبرااا يلا بدنا نلحق نقطف القسم التاني يلااااا
بيروحو هناء وعلا وملاك. بصيروو. بدون يخلصووو ويلحقوو ابوهون فترة قصيرةةة وبتمر وبيطلعوو دغري لعند ابوهون
ابو ماهررر: سمعونيي منيح اليومم بسرعة لازم يخلص القسم التاني ولازم نزلوو ع السوقق بسرعة تحركوو بيطلعو علا وملاك وهناء ببعض نظرة بتسند بعض 😔
ابو ماهر: لك يلااا انتي وياها الله يلعنكوم تضربووو بهيك منظرر يلااا
وعلا وملاك وهناء كل وحدة فيهون بتروح ل مكان وبتبلش تشتغل وتقطف وترتب، ،،،،،،،
ع الطريق ****
بدر الدين: بسام آدم ليش سكتو
بسام 😴
آدم 😴
بيطلع عليون من المراية بلاقيون رايكيين راسون ع بعض ونايميين
بدر الدين: ههه هبلان
بعد فترة من الطريق بوصلو
بدر الدين: يلا قوومو
آدم: شوي يلا بس
بسام 😴
بدر الديين: الشرطةةة حادثثثث
بفزو بسام وآدم من اربعتون
آدم: لك شبك
بسام: لك شوفي
بدر الدين: شو حبيبي انت وياه شايفكون اخدتو راحتكون بالنومة
بسام: يييي علينا
آدم: اخي حرام عليك شو هالفيقة
بدر الدين: اي يلا تحرك انت وياه ونزلوو هي وصلنا قومو خلينا نحط غراضنا بالبيت ونبدا شغل
آدم: من هلق بدنا نبلش
بسام: عنجد
بدر الدين: ليك انت وياه انا ماني جايبكون نزهة تحرك. قدامي وخلينا نبداا
آدم وبسام: (بيأس) يلا
بحطوو غراضو وبيشربو مي وبيطلعوو ببلشو شغلون وببلشو يدخلو ع ارض ارض
بدر الدين بأشر لاحد الشغيلة يلي بالارض وبيجي لعندوو
الشب: تفضل
بدر الدين: آدم بسام بلشو بالكشف لبين ما شوف صاحب هالمشروع
آدم بسام: اي يلا
بروحو ادم وبسام ببلشو يشوفو المواد والحبوب
بدر الدين: وين صاحب هالمشروع
الشب: مانو هون
بدر للدين وبكل حدة: معوو لنهاية اليوم وبكرا بدي ياه هون بكرا رح ارجع مر ع الاراض وشوفو
الشب: حاضر
بدر الدين بكمل شغل واستطلاع
وبيمضووو هالساعات وبدر الدين وآدم وبسام عم يشتغلوو
ببيت ابو معاذ *
ام معاذ: الله يهدي بال هالولاد ويبعتلون بنات الحلال ليسرو قلبون وخاطرون
ابو معاذ :امين
امل: مرة عمي انا رح اطبخ وبس يجي معاذ منتغدى ووبددي شوف الولاد
ام معاذ: اي بنتي يعطيكي العافية
امل. : يعافي قلبك
بتروح امل لتبلش بطبختها وتشوف ولادها واهل البيت عادي قاعدين
عند هناء***
ملاك: يالله تعبت
هناء: وانا كمان تعبت
علا: اووف اختي
هناء: خليكون بعاد احسن ما نتبهدل من ابوكي
ملاك. ما دخلين شو ببخسر ابوكي لو بينزل وبحط ايدو معنا وبساعدنا
هنااء: لك هسس ليسمعك
علا: والله معها تعبنا صرلنا من الصبح. وهي الضهر رح يأذن
هناء ما بعرف يلا خلينا نخلص يلي بقي ونرتاح
ملاك وعلا: يلا ماشي
وبكملووو وهنن يأسانين وتعبانين
عند آدم ***
آدم: لك اخي حاسس حالي صرت لافف كل الاراضي مو حاج
بدر الدين لا مو حاج لسا ما اشتغلنا شي
بسام: لك بدر الدين شبك الله خلق الكون ب ست ايام وانت بدك تخلص الشغل كلو اليوم
بدر الدين: شبكون متل الولاد الصغار بضلو تنقوو
آدم: اي تعبنا
بسام: عنجد حاج اليوم
بدر الدين : طيب امري لالله اليوم سماح ضل ارض هديك القريبة خلينا نروح عليها ومن بعدها منرجع ومنرتاح
آدم: خليها لبكرا
بدر الدين: حاج تنق خلص خلينا هي اخر وحدة
بسام: طيب يلا خلينا نروح
بيتجهووو لارض ابو ماهر
وبيدخلوو بشوفو بنات وهو قاعد
بدر الدين: معقول بنات عم يشتغلوو
آدم وبسام: غريبة
بدر الدين امشو لنشوف
بيوصلو لعندو بلاقي ابو ماهر عم ببهدل ويسمع حكي لبناتوو
ابو ماهر: لك تضربووو الكون من الصبح وما كنتو تخلصووو استعجلي انتي وياها الله يخلصني منكون انتي وياها
بدر الدين: يا عم
بوقف ابو ماهر وهو مستغرب انو عم يحكي معو
ابو ماهر: تفضل
بدر الدين: مين المسؤول عن الارض
ابو ماهر: انا
بدر الدين: حلوو كتيرر وهدول البنات مين
ابو ماهر.: بناتي
بدر الدين: بناتك
بيطلع بسام وآدم ببعض بيستغربو شو كان عم بحكي معون
ابو ماهر.: خير في شي
بدر الدين: نحنا الكشف
ابو ماهر بيبلع ريقووو وخايف يفوتو يكشفو ع المحصول
بدر الدين. شبك
ابو ماهر : ولا شي
بدر الدين: فرجينا الفواتير والبذار والمعدات وبسام وآدم روحو بلشووو شغلكون جووا
بسام وآدم: يلا
ابو ماهر: بلبكة: ليش
بدر الدين: قلتلك كشف
وبيدخلوو آدم وبسام وببلشو يكشفوو
ابو ماهر بنادي ل هناء
ابو ماهر: هناء تعي لهوونن بسرعة
بتحط من ايديها وبتجي وراسها بالارض
هناء: نعم
ابو ماهر: عملي قهوة لضيوفنا
وبدر الدين: عم يطلع عليها كيف اثار الارض عليها وكيف عم تسمع وطيع ابوها وحكيووو القاسي وقلبوو بيقبض 🤜
بتروح هناء بتحضر القهوةة
وبيقعد بدر الدين وابو ماهر عم يشتغلوو بالوراق
آدم: انا عطشت رايح جيب مي الي والك انت كمل لبين ما اجي
بسام: ماشي
بيروح آدم وبيمشي وبيصدف ع حدا عم يقول ايي
آدم: في حدا هون
ملاك: افف ايدي علقت
آدم: لو سمحتي ممكن ساعدك
ملاك: بترفع راسها وايديها مجروحة : عفوا مين انت
آدم: انا آدم وكنت رايح جيب مي بدنا نشرب نحنا الكشف
ملاك: بعتذر منك يا سيد انا رايحة جبلك
آدم: اجتوو لحظة شروددد فيها عم يتأمل ملامحها ولبسها
ملاك: ايدي لو سمحت
آدم: اه اي ستني شوي بطلع محرمة من جيبتو وبغطي مكان الجرح
آدم: خلي ايدك هيك ولا تخلي يجي عليها مي او شي بجرثم
ملاك: شكرا الك رايحة جبلك المي
آدم: بالمناسبة شو اسمك
ملاك: اسمي ملاك
آدم: عاشة الاسامي
ملاك: تسلم
آدم: يلا ناطرك جيبيلي المي
ملاك: ماشي
عند بسام مل وقعد عم ينطر آدم ليشرف هو والمي
بيلمح صبية عم تمسح ع جبينها من الشوب وبيضل يطلع عليها فجأة بتنتبه عليه وبتستغرب منو
بسام: بيلوحلا بايديه منشان ما تفكر في شي وهو عم يطلع عليها بتشوفو علا وبينتابها فضول تروح لعندوو
علا: مرحبا
بسام: اهلين
علا: عفوا منك بس كانك كنت عم تأشرلي
بسام: اي مجرد سلام
علا: اي. يعطيك العافية بالاذن
بسام: شو اسمك
علا: اسمي علا
بسام: اتشرفنا وانا بسام
علا: اهلا وسهلا فيك بالاذن بدي ارجع
بسام: اذنك معك
رجعت علا لشغلها وجمال بسام يلي سحرها
وبسام ضل يسرق نظرات عليها وفي شي جذبو. الها رغم اول مرة بشوفوها
بتجي هناء ومعها القهوة
هناء; تفضلو
بتضيفون
بدر. الدين وبكل جدية: شكرا
هناء: عفواا
ابو ماهر: بسرعة ضبي اخواتك اليوم بكفي وع البيت
هناء: حاضر
وبدر الدين عم يتابع ويشوف طريقة حكيو القاسية لابو ماهر مع بنتوو ومستغرب انو ماعم تحكي شي وتطيع اوامرو وبنفس الوقت عم يطلع عليها وينشد للمفاتن الموجودة فيها ورغم هناء ما سمعت غير صوتو ونظرتلو لمرة وحدة الا وفي شي جذاب شافتو فيه
بتروح هناء بتنادي اخواتها
هناء: علا
علا: نعم
هناء: يلا خلينا نفوت
علا : يلا بتروح علا مع هناء ينادو ل ملاك وبسام شافها راحت وراح لعند بدر الدين
هناء; ملاك وينك
ملاك كانت جايبة المي وجاي لتعطيها ل آدم
ملاك: تفضل
آدم: شكرا
هناء: يلا
ملاك. يلا
بتروح هناء وملاك وعلا ع البيت وبيشرب مي آدم وبروح لعند بدر الدين
ببيت ابو معاذ ***
بيوصل معاذ وبسلم ع اهلو وبحطوو اكل وبيتغدوو
بعد فترة من الغذا
معاذ: امي طالع لفوق ارتاح
امل: وانا رايحة شوف المطبخ
ام معاذ: خلص حبيبتي روحي مع جوزك وبعدين منعمل المطبخ لاحقين خلينا كلناا نطلع نعمل غفوة لانو تعبانين
امل: متل ما بدك مرة عمي
بتطلع امل ومعاذ وبياخدو ولادهون وبيدخلو ع غرفتهون اما ام معاذ وابو معاذ بيطلعو يرتاحوو
بدر الدين: كيف هيك عم تحكي في غلط هون
ابو ماهر: ((عم يحاول يدخلو بدوامة) ) انو غلط يا بدر الدين بيك
بدر الدين: شو بسام وآدم
بسام: في غلط نحنا اكشتفنا شي
بدر الدين: احكي
آدم:اخي ونحنا عم نكشف شفنا دفاتر حساب لعالم غير الشغل تبعنا هي اولا رفي حمولة من البضاعة ع الوجه مزبوط ومن تحت سيئ وهاد شي بين معي ومع بسام من خلال جولاتنا اكتشفت هالشي
بسام: اي صح حتى يلي كانو عم يقطفوو ومتل ما شفت كانو هيك عم يرتبوو
بدر الدين: ممتاز هالشي ولقينا عليك يا ابو ماهر
ابو ماهر: شو عم تحكي مستحيل هالشي اكيد في شي غلط
بسام: لا مو غلط
آدم:مافي شي غلط
بدر الدين:اخدتو عينات من المحصول يلي بدنا نصدروو ليكون في شي محطوط بقلبو او ابر ممنوعات
آدم: طبعا عملنا كل الاجراءات اللازمة
بدر الدين : كتير منيح لحسن حظك انو الوقت اتاخر هلق ومارح نعمل شي بكرا بس تطلع نتيجة العينات رح منكمل شغلنا التزم مكانك وانت بتعرف اذا هربت او حاولت تعمل شي وغمزو 😉
ابو ماهر: سكتتتت وماعرف شو يرد
بدر الدين: هلق نحنا ناشيين ومتل ما نبهناك بكرا الصبح منكون عندك ومعنا العينات آدم وصل العينات للمخبر ونحنا سابقينك
آدم: ماشي
بدر الدين: اودعناك
بيحملو حالو هو وبسام وبيتجهوو ع البيت
ابو ماهر وعيونو حممر بيدخل ع البيت.
ابو ماهر: كلوو منكون يا وجه النحس الله ياخدكون اكيد انتو يلي خبرتووو انا بفرجيكوونن ما بكون اسمي ابو ماهر اذا ما زوجتكون لختيار بتشوفييي بكرااا انتي وياها يا كلبة وبيدخل وبصير يفكرر شو بدو يعمل وبضل بالغرفة طول الليل
هناء: اوووف كمان بهي بدك تحطا فينا والله ما النا علاقة بشي انتو حكيتو شي
ملاك: مستحيل
علا: لا ابدا
هناء طيب خلينا نتحمم ونام لنشوف شو رح يصير بكرا
ملاك: طيب بس انشالله يكون ابوكي عم. يحكي هيك من عصبيتو
علا: انو بدو يزوجنا
ملاك: وليي والله بيعملا
هناء: شيلو هالافكار السودة من بالكون وتحركوو احسن ما يحس علينا
ملاك وعلا: اي يلا
بتروح كل من علا وملاك وهناء يعملوو دوش
عند بدر الدين ****
بيوصولو ع المكان البيت يلي اخدينو ليبقو فيه
بسام: اووو واخيرا رح نرتاح
بدر الدين: اصلا هاد يلي بدك ياه انت وهداك
بسام: بس فعلا اليوم تعبنا النا من الصبح من وصلتنا ونحنا عم نشتغل
بدر الدين: اي نحنا اجينا نشتغل مو لنعمل نزهة
بسام: دخيلك انت
بوصلة آدم من المخبر
آدم: مرحبا
بسام: اهلين
آدم: شو وينو
بسام: فات يبدل تيابو ،، لك شو جايب معك
آدم. : جايب اكل منشان نتعشى
بسام: ياعيني عليك هيك تمام التمام
آدم: يا بدر الدين وينككك تعال جوعانين وحبنا اكل تعال
بدر الدين: يلا
بيجي بدر الدين وبيقعدو ياكلووو
عند هناء***
خلصوو حمام وقاعدين متسطحيون بمكلن النوم تبعون
هناء: يلا انا نعست وبدي نام وانتو ناموو منشان بكرا تفيقوو بكير
ملاك. :اي والله
علا: يلا تصبحو ع خير
هناء وملاك: وانتي بخيررر
وكل وحدة منهون بتفتل ع جنب منشان تنام وكل وحدة عقلها مشغول
ملاك; عنجد قديش شفت شباب بس متل اليوم لا شفت ولا عيني رأت يا الله شو حلوو يا آدم 😴
علا: اول مرة بنتبه انو في حدا مهتم ك سلام صرلي زمان عايشة هون بس ما شفت متل هيك عنجد كتيرر لفتني بسام مدري يمكن هو محرد سلام عادي الله يطعمني شوفتو تانية مرة 😉
هناء: مابعرف ليش لما قلي شكراا حسيت بصوت دافي رغم اني بعرف اهل المدينة هيك متعودين بس مدري كلمتوو لهلق باذني بس عنجد جمال وشب الله يخليه ل شبابو ويهني يلي من نصيبو 😴و
بحطو راسون وبنامووو
خلصوو اكل وراح كل واحد فيون لغرفة لريتاح منشان يفيقو بكير ويكملو شغلون
بسام: شفت كتيرر بنات واشكال الوان بس متل هيك ما شفت كتيرر فضولها حلووو انشالله ارجع شوفها واتعرف عليها اكتررر 🙈🙈
آدم: مابعرف كتيرر شغلات عم تدور ببالي معقول انا هيك تلفتني بنت بس ليش لا شو مو انسان انا بس عنجد عندها جاذبية من نوع خاص معقول هي بتفكر متلي 😇
بدر الدين: غريب هالاب عندو 3بنات وبخليون يشتغلو بالارض ما بيستاهلوو عنجد بحياتي ما زعلت بس اول مرة بحس بالشفقة بعيون هالبنت فيها برائة وشي بيجبر الشخص التاني يساعدها ومابعرف شو ممكن اتصرف بحالة ابوها 😓👋
وبعدها فاتو الكل بحالة
*`قصة اليوم لازلت اهواك`*
*
#آلجزء آلثآلت &
تاني يوم الصبح بيصحى بدر الدين بعد يوم متعب بيقوم بغسل وبيعمل قهوة وبيقعد عم يدخن ويشرب قهوة وعم يفكر
بدر الدين: شو هالجو الغريب ماني متعود ع بيوت الريف وحتى الصباح بكون مختلف عن المدينة وهدوءووو،(فجأة بتخطر ببالو هناء)
بدر الدين: غريب شو هالاب هاد ليش هيك بعامل بناتوو اول مرة بنتبه ع اب هيك حتى هديك البنت شو كان اسمها شو كانن اي صح! اتذكرت هناء كتيرر فيها براءة بس ليش انا كتير شاغل حالي فيها اوووف
بيقطع صفنتو فيقة بسام وآدم وهنن عم يضحكووو
بسام; ههههه لك آدم شبك
آدم: تضرب يا بسام حل عني من عند الصبح
بسام: لا ماني حال عنك لتقلي مين هي يلي عم تلفظ اسمها
بدر الدين: شبك انت وياه من عند الصبح
بيجو ببقعدو قدام بدر الدين وبيصبو قهوة
بسام: والله بدك تسأل اخوك
بدر الدين: ليش
بسام: لك اخوك جنني طول الليل وهو عم يلفظ اسم بنت وعم يحكي معها شي بدو مي وشي ايديها انجرحت
آدم: خلصت 😡
بسام: لا
بدر الدين: شبك انت وياه الحق عليي جبتكون معي كنت اجيت لحالي ومعي التفتيش احسن منكون
بسام; هاد يلي طلع معك
آدم: هههه اتبهدل يا حرامم 😅
بسام; قول اسمها 😎
آدم: بسام 👌
بدر الدين: اي استاذ آدم مين هي يلي عم تلفظ اسمها
آدم: اخي
بسام: شووو انربط لسانك
آدم: بسام
بدر الدين: شووو احكي
بيشرب شفة قهوة وبقول
آدم: شفتوو البنات يلي كانو عم يشتغلو بالارض
بسام: ايي (مركز 😆)
بدر الدين (يا عيني شو بدو يقول) : اي كمل
آدم: بصراحة ما بعرف شو عم يصير معي بس اول مرة بنجذب لحدا وبصراحة شفت بنات كتيرر بس متل نظرات هالبنت ماشفت انا
بدر الدين: مين قصدك بنات ابو ماهر؟
آدم.: اي
بدر الدين وبسام: ومين هي؟
آدم: ملاك
بدر الدين: اي
بسام: اي
آدم.:شو اي يعني انا بصراحة معجب فيها
بدر الدين: شو هالاعجاب هاد كتيرر سريع يعني انت ماشفتها غير مرة لببنت ودقائق معدودة كيف هيك صار اعجاب بينكون
آدم: لا تسألني اخي يعني اكيد هالشي موبأيدي
بسام: صح كلامك يعني حكيت معها
آدم: اي حكيت لما رحت جيب مي ايديها كانت مجروحة لفيتلا ياها ومابعرف شعور غريب اجاني حسيت بشي تجاه هالبنت ما بعرف شو هو
بدر الدين ; هلق ما بعرف شو بدي قلك بس ع الاغلب شعور عابر وبس نخلص شغلنا ونرروح ما بضل في شي
بسام: والله يا بدر الدين معو حق آدم
بدر الدين: ايووا شبكون انتو الجوز من عند هالصبح شو هالحكي لو بعرف هيك ما جبتكون معي
بسام : لا مو هيك بس حكيوو مزبوط انا كمان اختا للبنت لهلق ما عم تروح من بالي مدري ليش
بدر الدين: الله يكسر من امثالك انت وآدم حاج علاك مصدي يلي بيسمعكون بصدق كل البنات يلي بالمدينة ما هزو مشتةاعر واحد فيكون وبنات الريف هزوكون شو هالتفاهة
بسام: شو يعني كانك مو بالدني عايش هي مشاعر مو لعبة ويلي حسيناه حكينا فيه
آدم: تركوو لقلك اصلا اخي ما بيعرف يحب بالشغل والشغلات يلي متل هيك ما حدا بيسبقوو بس بالحب حطو ع جنب اصلا بكرا بس يوقع بالحب ويلي مسميه تفاهة رح يعرف شعورنا
بدر الدين: ما رح حب هي اولا وتانيا هلق انتو عنجد حابين
بسام: خلص خلينا ننهي هالموضوع لانو صعب نوصلك الشي يلي بدنا ياه مو هيك آدم
آدم: اي صح
بدر الدين: بتعرفوو
بسام وآدم: شو
بدر الدين تضربو بهالمنظر انتو الجوز ع هالسالفة من عند الصبح وتحركووو رحو جهزو حالكون لبين ما فوت ع المطبخ وجهز الفطور
بسام وآدم: ههههههه
بدر الدين: تضحكوو بلا سنان انتو الجوز يلا تحركوووو
بيقومو آدم وبسام ليجهزوو حالون وبدر الدين بحضر الفطور وبيقعدوو يفطرووو. ،،،،،،،،،،،
عند هناء **
فلاااشش باااااك ////////
بالليل والدنيا عتم بتقوم هناء عطشانة بدها تشرب مي والكل نايم والا اذا بتستغرب انو الباب مفتوح وفي صوت برااا بتمشي بخطواط بطيئة وهادية بتوقف ورا الباب لتتفاجأ بهالشوفة
ابو ماهر: اي لك سمعني شووي اليوم هيك هيك صار واللجنة تبع الكشف اخدت العينات واذا طلعت نتائج العينات بكرا انا بروح فيها
مجهول: كيف هيك صار ما كنا حاسبين هالحساب
ابو ماهر ما بعرف بس هيك صار
مجهول: سماع شو رح قلك
ابو ماهر : شوو
مجهول بكراا انا جاي لعندك من الصبح رح حمل البضاعة
ومن هون ليجوو هننن مرة تانية بكون نفدت بالحمولة يلي معي وانا رح كون جايبلك معي حمولة بدل يلي رح اخدها وهيك بتزبط معنا
ابو ماهر: ممتاز هيك بكون النا بديل وبوقتها اذا اجو ما رح يلاقوو الشي حتي لو نتيجة العينات طلعت مظبوطة ف هالشي اكيد رح يخليون يعيدو تحليل العينات
المجهول :ايوواا يا عيني عليك هيك منكون ضربنا عصفورين بحجر واحد
ابو ماهر: اي تمام
مجهول: شوو صاررر بموضوعنا وبيغمزوو 😉
ابو ماهر: تبع اني جوزك بنتي
مجهول: اي
ابو ماهر مابعرف
مجهول :شو مابتعرف ابو ماهر انا فيني لبسك قصة الحمولة اليوم قبل بكرا وانا طالب بنتك شبك يعني انا شو ناقصني حتى ما تعطيني ياها
ابو ماهر (بلبكة وخوف) :خلص كتل ما بدك البنت بعد ما يتنزل الحمل بتكون معك وهنيك انت بتكتب كتابك عليها وبتتزوجو
المجهول: ايوااا هلق انت عيني فوت نام وانا بفيقك الصبح منشان نشتغل
ابو ماهر: ماشي
المجهول: تصبح ع خير
ابو ماهر: وانت بخير
هناء من صدمتها وكيف ابوها بدو يعمل هيكك فيها بتستغرب.وبتشوف ابواها جاي باتجاه الباب بتركض ع غرفتها وابوها بفوت ع وبسكر وراه وبحط راسو وبنام
هناء وهي واقفة بتمشي باتجاه التخت وبتطلع ع اخواتها وبتغطيون وبتقعد ت تختها وبتصير تبكي
هناء ;الله يسامحك يا ابي ما توقعت هيك يطلع منك ولهدرجة انانيتك معقول منشان المصاري هيك تعمل وتطلع محمل ممنوعات وشغلات بتضر العالم وبالاخص نحنا بناتك كيف هيك بطاوعك قلبك (وبتبقى تبكي للصبح)
بااااااااك //////////
هناء بعد ما اتذكرت يلي صار وبعد صفنة طويلة بيقطعها صوت بجفلها
ابو ماهر: شوووو فايقة بكير اليوم
هناء: اهلين ابي
ابو ماهر: منيح فايقة بكير قومي جهزي حالك منشان تروحي معي
هناء: لوين بدي روح ابي
ابو ماهر :قومي جهزي حالك وبعدين بتعرفي وضبي كم غرض الك
هناء بتقوم لعند رجلين ابوها وبتصير تبكي
هناء: كرمال الله يا ابي لا تعمل فيني هيك ولا تاهدني ع مكان بدي ابقى بين اخواتي
ابو ماهر بينزل لمستواها وبيقلا: هوسسسس صوتك ما بدي اسمع فيه قومي عملي يلي عم قلك عليه احسن ما خلي اخواتك بدالك
هناء من حبها لاخواتها ومنشا ما ينضرووو بتوافق: خلص ماشي
ابو ماهر: اي برافوو عليكي ولا تطلعي صوت منشان ما يحسوو ونصير بسين وجيم
هناء ;عم تشهق ع الساكت: حاضر بابا
بيطلع ابواها برا الغرفة وهي منهارة من البكي بتقعد تضب غراض الها وتجهز حالها اخواتها نايمين
عند ابو ماهر برااا *
المجهول : شووو صار معك
ابو ماهر: ليكها عم تجهز حالها بس
المجهول: بس شو
ابو ماهر ; مابعرف يعني بتضل بنتي ومابعرف كيف بدي برر غيابها
المجهول: بلشنا عواطف خلص قول انك زوجتا وبس انهي الموضوع من عندك
ابو ماهر ماشي، ،، طيب شو صار بالبضاعة
المجهول: ليكون الشباب عم ينزلو ويحملوو
ابو ماهر: اي تعال نقعد لبين ما يخلصوو
المجهول: يلاا
عند آدم *
بعد ما يخلصوو. الاكل
بدر الدين : اذا خلصتوو اكل يلا قومو خلينا نطلع ونكمل شغلنا
آدم: لوين رح نروح اول شي
بسام: ههههه
بدر الدين: لا تسن سنانك عنا ارض وحدة وبعدها انت بتروح بتجيب العينات وانا وبسام منطلع ع ارض ابو ماهر. منخلص شغلنا معووو وبعدين عنا شغل منرجع ع البيت وهيك بتكون خلصت جولتنا تبع الكشف ومنقعد منشتغل بالحسابات ومنشوف شو عنا واذا خلصنا بكير منرجع اليوم او بكرا الصبح رح نحذف يوم واحد من اجازتنا لانو مافي داعي نبقى ع الفاضي برا البيت ومنشان الشركة
آدم: ليش هيك مستعجل
بسام: اي عنجد
بدر الدين: يا عفوو الله عليكون من وين ابتليت بهالجوز انا حكيت يلي عندي يلا تحركووو كل واحد ع مكان بسام جيب الغراض ولحقني وآدم تحرك جيب نتيجة العينات ولحقنا بتلاقينا بارض ابو ماهر
آدم: طيب ماشي
بيطلعوو كل واحد منهون ع مكان بدر الدين وبسام بيركبو السيارة وبيتجهو ع الارض وآدم بياخد السيارة وبيطلعوو ع المخبر
بعد مدة بيوصل بسام وبدر الدين وببلشو شغل التفتيش والكشف بالارض
وآدم بيوصل ع المخبر بفوت
آدم: مرحبا
سكرتيرة المخبر: اهلين تفضل استاذ بشو فيني اخدمك
آدم: انا مبارح مريت لهون وعطيتكون عينات وخبرتوني انو بيطلعو اليوم
السكرتيرة: اي استاذ ثواني لشفلك العينات
آدم: اي ماشي
بتروح السكرتيرة وبتغيب شغلة نص ساعة عن آدم وبترجع
السكرتيرة ; بعتذر منك استاذ ع التأخير بس صار عطل صغير وانحل وقعلي هوون منشان سلمك النتيجة
آدم: مافي مشكلة
بوقع آدم وبياخد العينات
آدم: يعطيكي العافية
السكرتيرة : الله يعافيك استاذ
بياخد العينات وبيركب سيارتوو وبيفتح الظرف والا بيتفاجأ بالنتيجة
آدم : لعمااا النتجية ايجابية هاد يعني لازم تدخل الشرط اول شي رح اطلع لعند بدر الدين وخبرو ومنشوف شو رح يتصرف
بيشغل السيارة وبيطلع دغري لعند بدر الدين
عند هناء:**
بيدخل ابو ماهر لعندا
ابو ماهر: بصوت غير مسموع: يلااا شو ساعة تحركي قدامي
هناء ونزلت الدمعة من عينها: يلا
بتاخد غراضها وبتطلع ع اخواتها بحرقة وبتطلع ورا ابوها وهي طالعة من الصالون بتشوف امها نايمة بتغص وبتكمل مشييتها
ابو ماهر: تحركييي
بتطلع هناء وبيسكر ابوها الباب
وبيطلعوو لعند المجهول (حسين)
ابو ماهر: شو خلصوو الشباب
حسين: اي خلصوو
ابو ماهر: اي ممتاز ناولني وهي البنت صارت جاهزة
حسين: يخربيتك مو قدامها ع القليلة بس خود بتستاهل
ابو ماهر: هات وانتتي سمعي شو رح قلك
هناء: كرمال الله يا ابي لا تعمل هيك لك انا بنتك ضناك يا ابي منشان الله لا تبعدني عنكون وعن اخواتي
ابو ماهر بيطلع ببنتو وفي شي عم يقلوو ويمنعوو وبنفس الوقت اذا ما كمل هالشغل بيلقو القبض عليه وهو بحاج ل مصاري
حسين بحس انو رح يضعف وبقول: خلص ابو ماهر هيك منكون خالصين عن اذنك لازم نمشي صارت الساعة 6ونص وبلشت العالم تصحى وبدنا نلحق نوصل البضاعة ونطلع
ابو ماهر: ماشي
حسين: يلا امشي قدامي
هناء: بتمسك ايد ابوها: ابي لا تتركني يا ابي
حسين بيمسكها من ايدها وبشدها لعندوو: خلص صوتك مابدي اسمعوو تحركي قداميي
ابو ماهر ;روحي هناء بنتي (بترغر الدمعة بعينو)
هناء: ابي
حسين: حاج عواطف يلا قدامي
بياخدها بالغصب وبيركبها بالسيارة من ورا وبيقفل عليها مع البضاعة
وبيركب وبيشغل السيارة وبلوح ل ابو ماهر بايديه انو سلام👋
ابو ماهر: 👋
بتبلش السيارة تبعد وبهالاثناء بيوصل بدر الدين وبسام
بدر الدين: صباح الخير عم ابو ماهر
بسام: مرحبا
ابو ماهر: (بحالة كسر وبنفس الوقت انجبار) اهلين تفضلو
بدر الدين: شو شفت سيارات طالعة من هون
ابو ماهر بلبكة: لا هدول صحاب الارض يلي جنبي كانو عم يحملو البضاعة
بدر الدين (بحالة شك) : امممم
ابو ماهر: تفضلو ارتاحو لبين ما ساويلكون شي تشربوه
بدر الدين: اي ليش لا
بيقعد بسام وبدر الدين بطلع سيكارة وبيقعد يدخنها
بدر الدين: (بينو وبين حالو ;:شو غريبة وينها بالعادة اهلي الريف بفيقوو ابكر هففف)
بسام: (لو تطلع علا لشوفها)
بيدخل ابو ماهر بفيق اهل البيت
ابو ماهر: يلا قومو يا ام ماهر قومي اجو جماعة الكشف فيقي البنات وهناء مو هون بس فوت بخبرك وينها وعملولنا قهوة يلا قومو
ام ماهر: طيب ماشي
بتقوم ام ماهر بتفيق ملاك
بقومو بغسلوو وبيطلعو ع المطبخ
ملاك: وين هناء
علا: مابعرف كملي مساواة القهوة وانا رح ضب وارجعلك
بتطلع علا لبرا وبتبلش ضب
علا: امي مين عند ابي
ام ماهر.: الكشف تبع مبارح
علا دغري بيخطرلا بسام وبتطل ع الشباك بتلاقيه بتبتسم لا اراديا
ام ماهر ; علاا شو مضحكك تحركي
علا: آه اي يلا
بتكمل علا ضب البيت مع امها
عند آدم بيطلع ع لساعة بلاقيها 7و3دقايق
آدم: لعما اتاخرت والله ليخنقني هلق بدر الدين والسيارة مدري شبها
بيقعد يشتغل فيها وبدق لبدر الدين ليخبرو منشان ياخد الاجراءات بخصوص هالموضوع
بيرن موبايل بدر الدين
بدر الدين: الو
آدم: كيفك اخي
بدر الدين: اهلين آدم
آدم: سمعني كتير منيح شو رح قلك
بدر الدين: اي احكي
آدم ; اخي نتيجة التحليل طلعت وايجابية هاد بيعني شكنا طلع بمحلو كل لبكتو مبارح كانت مو زابطة ومنيح يلي اتذكرت واخدت عينة وهلق ايجايبة
بدر الدين: طيب وينك انت
آدم: انا ع الطريق بس عركست معي السيارة وهلق بس تزبط بجي
بدر الدين. : طيب ماشي
آدم ; شو رح تعمل
بدر الدين من هون لتوصل بتشوف سلام
آدم: طيب ماشي سلام
بسكر آدم وبدر الدين بعد ما حكو
بسام: شو بدر الدين وجهك ماعد اتفسر شو صاير
بدر الدين: طلع شكنا بمحلوو والمحاصيل يلي عم تصدر عم تكون في نسبة ممنوعات ومن ضمنها شغلات كتير
بسام: شو الحل
بدر الدين: الشرطة
بسام: صح نسيت خبرك
بدر الدين: شو احكي
بسام : مبارح ونحنا عم نشتغل
فلاش باااك /////
بسام ; آدم
آدم: شو
بسام: معك موبايل يلي بالعادة منضل منصور فيه
آدم: اي ليكو بالسيارة
بسام: هلق قبل ما نمشي بتعطيني ياه
آدم: ليش شو بدك تعمل فيه
بسام: بدي ركبو بمكان ماحدا قدر يشوفو
آدم: وشو رح نستفاد
بسام: يا ذكي لاحظت شغلة ع ابو ماهر انو ما كان بدو يانا ندخل لهون ونطلع ت الية العمل
آدم: اي
بسام: وكل اصحاب الاراضي يلي مسلمينون الاراضي ما شفنا ولا لبكة عند واحد فيون وخلصنا شغل اسرع عندو الا عند ابو ماهر ماني مرتاح وحتى ليش ما عم يحط حدا يشتغل بالاراضي وليشعم يشغل بناتو
آدم:اي والله صح كلامك
بسام: لهيك رح نركب هالموبايل يصور وبكرا بس نجي مناخدو ومنشوف
آدم: اي تمام
بسام: طيب روح جيب مي لبين ما ركبو
آدم اتفقنا
راح آدم يجيب المي وبسام قعد يركبو «»
بااااااااك »»»»»»»;//////
بسام: وهي كل يلي عملنا واتصرفنا فيه مبارح وهلق الموبايل موجود
بدر الدين: برافو عليكون
بسام: ولو هاد رزقنا ولازم نننتبه عليه حتى هالكشف كان رحمة لكتير عالم
بهالاثناء بيجي ابو ناهر معو القهوة بيغمز بدر الدين بسام ليقوم يجيب الموبايل 😉بيفهم عليه
ابو ماهر: شو وين رايح ابني
بسام :هون شوي وجاي
ابو ماهر: خليك شراب قهوة
بسام : شوي وراجع
بيروح بسام لياخد الموبايل بيقرب للمكان بيسحبو وبيفتحو وبلاقي الموبايل رح يخلص يعني ما رح يستفادو شي ببرجع متل الطير لعند بدر الدين قبل ما يغلط ويحكي
بسام: بدر الدين
بدر الدين بيتفاجأ منو : خير شبك
بسام: قوم معي لازم نمشي
بدر الدين: عم نشتغل هلق
بسام: قوم معي في شي ضروري
بدر الدين بقوم وهو معصب بيطفي السيكارة
بدر الدين: ;ابو ماهر شغلنا لسا ما خلص منرجع بكرا
ابو ماهر: اهلا وسهلا
بدر الدين: يلا بالاذن
ابو ماهر: اذنك معك
بيطلع بدر الدين بسيارتو وهو معصب
بدر الدين: :شبك ليش ما كشفنا
بسام: بدر الدين ادلتنا مو كافية اليوم
بدر الدين: كيف مو كافية
بسام: مو كافية لانو اولا مافينا نتهموو اذا ما شفنا الادلة كاملة وكانت معنا
بدر الدين: مابعرف ماني مطمنلو هو شخص تصرفاتو مو زابطة
بسام : تماما هلق رح نطلع البيت نشحن الموبايل وبكون آدم اجا ومعو النتيجة ومنقص الفيديو وتاني يوم مناخد الادلة منلقي القبض عليها
بدر الدين: طيب ماشي
بشغلو السيارة وبيتجهوو للبيت
عند هناء:*****
هناء: يارب دخليك ساعدني كيف بدي اخلص من هاد والله مافيني خاطر بحالي معوو هاد اكبر كذاب ويمكن يعمل اي شي ليرضي غرورو
بتصير تطلع حواليها وهي عيونها عم تلاحق كل غرض بالارض بتلاقي مفك صغير بالزواية بتروح بتاخدو
هناء: انا لازم اهرب من هون مافيني ابقى بتبلش تفك مفتاح السيارة بالمفك بتفكوو بس بيقى يفتح
هناء: طيب ليش ماعم تفتح يلا فتاح بقى الله يخليك
بتحط ايديها ع راسها وبتتذكر انو تحت حجابها في ملقط كانت حاطتو بتحط ايديها تحت الحجاب وبتسحبوو وبتبلش تفتح بالبراد
هناء: كرمال الله فتاح حياتي بتنتهي اذا بقيت معوو لهل شخص الله يسامحك يا بابا ع هالشي يلي عملتو
بتبلش تفتح وبعدين بيفتح معها بتوقع دمعة من عينها انو فتح بتدفش الباب بدها تنط والا بتتفاجأ بوجود رجال حسين بالسيارات بتقوي قلبها وبتمسك بالباب بميل الباب فيها وبتنط بتوقع والا كل السيارات بتوقف وبينزلو رجال حسين وحسين ليلقطوها
حسين: بسرعة تحركوو جيبوها
بتركض الرجال لجيبوها وبيضلوو يركضو وراها وهناء: عم تركض بأسرع مافيها المهم ما يلاقوها وبين هالبساتين دخلوو وصارو يدور ويرركضو وراها
والا بتطلع هيك هناء بتلاقي سيارة والطريق العام بتقاوم تعبها وبتصير تركض
مجهول: شبااااابب ليكها لحقوها
بتطلع هناء وراها بتلاقيون وصللولها
وبتصير تركض وتأشر بايديها للسيارة
بينتبه بسام وهنن راجعين من مراية السيارة انو فيي حدا
بسام; وقف وقف في بنت عم تركض وتأشرلنا
بدر الدين: وين
بسام: وقف ليكها
بدر الدين: يلا
بوقف بدر الدين. وبينزل من السيارة لييشوف مين والا بيتفاجأ بوجود هناء يلي عم تركض وجها احمر وما تقدر تلقط نفس من سرعتها بتوصلو بتضرب بصدرو
هناء: كرمال الله خلينا نمشي هون هنن ورانا
بدر الدين: طلاع بسام يلا
بيركبو بالسيارة وبيطلعوو فيها
مجهول.1: لعما ع هالحظ كيف بدنا نرجع لعند المعلم ونخبرو انو فقدناها
مجهول2:تاني خلص قلو طلعت شاحنة قدامها وضربتا
مجهول:3 قولك بيصدقنا
مجهول:4وليش ما يصدق شو مو شايف بعينو انو البنت هربت وصارت تركض
مجهول 1: خلص خلينا نرجع ونخبرو
مجهول 2: اي بكون احسن
بيرجعوو لعندو
حسين: شو وين البنت
الكل 😶
حسين: لك شبكون احكوووو
مجهول 1:يا معلم البنت ضربتا شاحنة وماقدرنا نوصلها كانت عم تركض وما لحقناها
حسين: شوووو
مجهول 2:هاد يلي صار
حسين: الله يلعنكون انتو ويلي بيبعتكون ع مهمة تضربو بهالشكل ملا رجال نقلعو نضبو بالسيارات وخلي اتنين يطلعو بالبراد من ورا
الكل:حاضررر
بيطلعو بالسيارات وبما انو ريف ماحددا بدقق مين هنن العالم الداخلين والطالعين لانو عايشين بعيد عن بعض وكل واحد همو بكفيه
حسين: (بينو وبين حالو) خبرو ل ابو ماهر بيلي صار ولا لا خلص ما رح خبرو ولا اعمل شي احسن ما يصير سين وشين بالقصة
بكمل طريقووو ليوصل الشحنة للمكان المطلوب
بدر الدين بيوصل ع البيت هووبسام وهناء وبهالاثناء بيوصل آدم بيتسغرب من يلي بشوفو
آدم: خير شو صاير
بدر الدين: خلينا ندخل وحوا منحكي
هناء: شي خجلانة انو هي بين 3شباب وبحياتها ما حكت مع شب بس بنفس الوقت حست بامان كتير معون بيدخلو لجوا
بدر الدين: تفضلي ارتاحي بسام هات مي
بسام: يلا
بيلحقوو آدم
آدم: بسام شو صاير
بسام: مابعرف متلنا متلك هلق منعرف
آدم: ماشي
بياخدو المي وبيعطوها ل بدر الدين
بدر الدين: تفضلي شربي
هناء: شكرا
بتشرب مي هناء وجها اصفر اصفر من الخوف
بدر الدين: ممكن تخبرينا بيلي صار معك شو وصلك لهون
هناء: بتصير تبكي
بدر الدين: لو سمحتي احكيلنا لنقدر نساعدك
هناء: هي بتمسح دمعوها وهنن ينزلوو
بدر الدين بين المعصب لانو ما حكت وبين الرأفان بحالتها: ممكن تحكي اذا سمحتي
بسام: اهدى شوي بدر الدين
آدم: اي اخي اهدى
بدر. الدين: يا عفو الله حاج تبكي احكي بقى ما بدي عصب اكتر من هيك
بتطلع عليه هناء بتخاف من تعابير وجهو وعصبيتو
هناء: انا هربانة
بدر الدين وآدم وبسام: وعلامات الاستفهام عم تطلع منو! ؟؟؟؟
بدر الدين: من مين هربانة
هناء:(عم تحكي وتشهق) قي واحد بيجي لعند ابي بيحمل البضاعة كل ما نعبيها وهو اخدني بعلم ابي ورفضي لعدم قبولو
بدر الدين: وليش اخدك
هناء: قال بدو يتزوجني ولازم ياخدني معو منشان ما يحمل ابي كل القصة وانا سمعتون شو حكو
بدر الدين وبحس الدم نفر لراسو وماعرف سبب هالعصبية يلي هو فيها بيضرب الكاسة بايدو بتنكسر
بدر الدين: وليش رحتي ومين هو وشو القصة
هناء: مبارح ******************************""""""""""""""""""""""""""
وبتحكي هناء كل شي ل بدر الدين وآدم وبسام سامعين
بدر الدين: انتي متاكدة من هالحكي
هناء; اي متاكدة لو اني متاكدة ماشفتني هون هلق وبهالحالة
بدر الدين: ايوااا طيب خليكي هون شوي وراجعين
هناء: ماشي
بيغمز آدم وبسام ليلحقوو
بيدخلو ع غرفة
بسام; شو ناوي تعمل
آدم: اخي شو هالاب هاد في واحد عاقل بيعمل هيك ببنتو لعما
بدرالدين: سمعوو منيح شو رح احكي هلق الادلة والعمايل تبع ابو ماهر انعرفت وصارت معنا بس في شي واحد لادم نعملو واذا انتو جاهزين معي لتسمعوو وساعتها منقررر
آدم وبسام; شو احكي
بدر الدين ///// فلاش بااك ////
بسام وآدم بالمطبخ
هناء: منشان الله اخواتي ما بدي ابي يعمل فيهون هيك لازم روح وخبرهون انا وين لازم طلع اخواتي من عند ابي لانو اذا معي اتصرف هيك ف كيف اخواتي الله يوفقك ساعدني
بدر الدين: طيب شو فيني اعمل
هناء: بتنزل لمستواه: الله يخليك خليني جيب اخواتي للهون والله ابي اذا شافني رجعت ما رح يرحمني ولا يرحمون ورح يعمل اي شي ليتخلص منا
بدرالدين: طيب منجيبون بس بشرط
هناء: شو
بدر الدين: رح اتزوجك انا وبالمقابل اخواتك البنات رح خلي اخي وبن خالتي يتزوجو من اخواتك وهيك منكون اتعادلنا واخواتك صارو بأمان وانتي معي وزواجنا رح يكون ع الورق مو اكتر. وابوكي بدو يتحاسب
هناء; بس انا قلتلك جيبلي اخواتي ما قلتلك بذي اتزوج
بدر الدين بقرب منها وهي بترجع خطوة لورا
بدر الدين: شو بدك اهل الريف يصيرو يحكوو عليكوو شروي غروي وانتو بنات مع تلت شباب ملاقيتيها زابطة وابوكي طلع عم يغدر فينا ونحنا حقما مافينا نسكت عليه
هناء. : (بتسكت بس مضطرة ع هالشي كرمال ما يتأذوو اخواتها) طيب انا موافققة بس ع الورق
بدر الدين: ع الورق اتفقنا
بااااااااك ////////
بدر الدين: هاد يلي صار شو شباب
آدم: ماعندي مشكلة اذا اتزوجتها لانو انا معجب بالبنت وانتو بتعرفو
بسام; حتى انا كمان هيك بس انت كيف خطرتلك هالفكرة
بدر الدين: مضطر لانو اذا بدي اخد البنت معي وع عين العالم هون رح يطلع حكي ع اهل بيتون وبنفس الوقت اذا تركتها يمكن ابوها يخلي بناتووو تحت وانا مابرضاها ع اختي لارضاها ع بنات العالم بععدين هو زواج مؤقت مو اكتر بس تشد حالها. توقف ع حيلها وتصير تعرف تتصرف رح نترك
آدم وبسام: اخي احكي عن زواجك لحالك
بدر الدين: المهم ما بدنا نطول اكتر من هيك شو اتفقنا
بسام وآدم. اي اتفقنا
بيطلعو لبرا لعند هناء
بدر الدين: فيكي تر
`
تعليقات