المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر 16, 2024

قصه حقيقه المتحرش

صورة
 #حدث_بالفعل.. قصه حقيقيه على لسان متحرش واقسم بالله لو القصه دي اتفهمت هتغير ناس كتيير  يارب الهدايه لشبابنا .. انا شاب حاليا عندى 25 سنه  كان حصل معايا موقف زماان من حوالى 9 سنوات كان وقتها عندى 16 سنه وكنا ف يوم العيد وانا ف الوقت دا كنت فاشل وصايع وماليش كبير بكل معنى الكلمة كنت شخص لا يليق بمسلم ايوا بتكلم جد انا كنت بتفق مع صحابي نخرج ف العيد ونتحرش بالبنات وحاجات كتير اوى بس يوم العيد كان مختلف خرجت مع ٢ من صحاب وبرضو عشان نتحرش كالعاده المهم ركبنا اتوبيس فانا لمحت بنت حلوه جدا فدخلت وسط الناس عايز اوصلها باى طريقه عاوز المسها ومصر على كده المهم قدرت اوصل لها فعلا ومنكرش أنى لمست جسمها بس بمجرد ما لمستها البنت كأنها اتكهربت😰😳 وبصتلى حته بصه والله عمرى ماشوفت البصه دى ف حياتى تحسوها بصه انكسار.😔 بصه واحده بتدعى عليا وخايفه تنطق عشان شكلها ادام الناس بصه خلتنى كرهت نفسي😔..، المهم انا شوفتها كده بعدت عنها وحاولت احسسها أنى مقصدش عشان تخفى دموعها كان فى ست كبيره ف وشى شايفة الموقف فروحت ضحكت وبقولها ايه ياحجه احمد فين دا واحشنى اوى ردت قالت ف البيت تعالى يلا لازم ت...

ملخص كتاب "إكرهيه ليحبك أكثر"*

صورة
  *ملخص كتاب "إكرهيه ليحبك أكثر"* *مؤلف الكتاب*: مريم عصام عبدالله *موضوع الكتاب*: يتناول الكتاب موضوع العلاقات العاطفية من منظور نفسي، حيث يركز على كيفية فهم المرأة للرجل والعكس.  *أفكار رئيسية*: 1. *سيكولوجيا المرأة*: يستعرض الكتاب كيف تفكر النساء في العلاقات، وما الذي يجعلهن يشعرن بالحب أو الكراهية. يتناول الكتاب العوامل النفسية التي تؤثر على مشاعر النساء تجاه الرجال، وكيف يمكن أن تؤثر هذه المشاعر على العلاقة بشكل عام. 2. *التفاصيل الصغيرة*: يشير الكتاب إلى أهمية التفاصيل الصغيرة في العلاقات، وكيف يمكن أن تؤثر على المشاعر بشكل كبير. التفاصيل التي قد تبدو بسيطة يمكن أن تكون لها تأثيرات عميقة على كيفية رؤية المرأة للرجل. 3. *استراتيجيات الحب*: يقدم الكتاب نصائح واستراتيجيات للرجال لفهم النساء بشكل أفضل، وكيف يمكنهم تحسين علاقاتهم من خلال فهم احتياجات النساء ومشاعرهن. 4. *تجارب شخصية*: يتضمن الكتاب مجموعة من التجارب الشخصية والقصص التي توضح النقاط التي يتم تناولها، مما يجعل المحتوى أكثر قربًا للقارئ. *أسلوب الكتاب*: يتميز الكتاب بأسلوبه السلس والواضح، مما يجعله سهل القراءة. و...

خيانه غير متوقعه قصه كامله

صورة
  قصه كامله قصة وعبرة 👇👇 خيانة_غير_متوقعة قصه كامله قصة وعبرة 👇👇 خيانة_غير_متوقعة تغيرت عادات زوجي في الفترة الأخيرة ، أصبح يقوم بحركات مريبة وغير مفهومة . لم ألق للأمر بالا في البداية لكن مع الوقت بدأت أدقق وألاحظ.. هذا ليس بالتأكيد زوجي الذي أحببته وعاشرته طوال السنتين الماضيين. البداية كانت عندما لاحظت أنه بدأ يغلق هاتفه برقم سري على غير العادة ، وعندما يمسك هاتفه ويبدأ في التواصل عبر برنامج الواتس آب يتعمد أن لا أرى تلك المحادثات ويبعد الهاتف عني ، وعندما يأتيه أتصال أراه يغلق على نفسه غرفة مكتبه ويتحدث بصوت يكاد يكون غير مسموع..ليست هذه طباع زوجي بكل تأكيد. عندما واجهته بشكوكي وملاحظاتي تلك تحجج أنها مراسلات ومكالمات عمل ليس إلا وأنني أتوهم فقط.. نسيت أن أخبركم أنها يملك شركة سفريات . بالطبع لن تتفاجئوا أنني بطبيعتي كأنثى شككت أن الأمر خلفه امرأة ، امرأة غيري استطاعت بطريقة ما الإيقاع به في براثن علاقة من الواضح أنه حريص على سريتها حتى الآن. لم أرد أن ألقي الإتهامات جزافاً ، أردت التأكد من الأمر بنفسي فبرغم أي شيء أعلم مدى حبه لي فقد كان دائما مصدر ثقتي منذ عرفته ولن أسمح ...

توقعات_الابراج_ليوم_الاثنين_والله_اعلم

صورة
  #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير  #توقعات_الابراج_ليوم_الاثنين_والله_اعلم  #أبراج_الأثنين16ديسمبر2024❤️ القمر عم ينتقل لبرج السرطان♋️😍 #الحمل ♈ بدي منك تبذل جهد مضاعف لترتب امورك منيح وتخلص الاعمال الضرورية حتى امورك المالية لازم تعيد حساباتك فيها ودائما تاخد احتياطاتك ونشالله فرصة مهمة قريبة بشغلك او شغل جديد نتبهلي على الامور العائلية وتظبط وضعك عاطفياً🫢هدي بوضعك بهاليوم وبدك تنتبه من معاملتك لان قدام مهمة بدا جهد عاطفي وشوية دبلوماسية  ◾النسبةالمئوية ●مهنيا%65●ماليا%67 ●عاطفيا%60●صحيا%59 #الثور ♉  امورك افضل تحسن بالوضع عندك مال وتنقلات وعزائم وعم تنجح باعمال متنوعة ومتعددة المهام وعم تلاقي انفراج نوعي بوضعك او اذا كنت ناوي ع شغل جديد بتلاقي تحسن بقصص عائلية بتقضي وقت حلو واتصالات مهمة عاطفياً🥰اجواء حلوة ومبشرة وتتطورات ايجابية مع شريك حياتك و فرصة حلوة لحتى يكون في ارتباط ◾النسبةالمئوية ●مهنيا%82●ماليا%86 ●عاطفيا%80●صحيا%76 #الجوزاء ♊ بتحس ايديك مربطة وعم تفكر كتير بس الحلول ماعم تجي ع بالك يومك بدو صبر وعي لتلاقي حلول بلاخص بمستجدات جديدة ممكن مشكلة بتستدعي...