التخطي إلى المحتوى الرئيسي

توقعات_الابراج_ليوم_الاربعاء_والله_اعلم

 




#يسعد_اوقاتكم_بكل_خير 

#توقعات_الابراج_ليوم_الاربعاء_والله_اعلم 


مواليد اليوم الاربعاء ٣ نيسان ابريل من برج الحمل 

مولود اليوم من برج الحمل هو البحث عن الحق والصدق والإخلاص في الحب على أكمل وجه وبما لا يدع مجالا للشك. هو الرغبة في التصرف بحكمة وشفقة ومسؤولية وقبول الإنسانية بالكامل بلا ازدراء أو حقد أو تمييز أو تحامل. هو الحب الكليً والمثالي المتقبِّل للجميع. وهو قبول كلا جانبي موضوع في الوقت ذاته وهو المحبة عبر التضحية.


#الحمل

مهنياً: تتحرر من المعاكسات الفلكية التي اعاقت أمامك الطريق اعتبارا من منتصف النهار مع وصول القمر الى الدلو ما يجعلك تتقدم بخطى ثابتة واكيدة ويسهل أمامك الاعمال وتستعيد قواك المعنوية والجسدية ما يعني بالاجمال نتائج إيجابية تتلقاها وافكارا متميزة تطلقها.

عاطفياً: جو إيجابي لطرح أفكار جديدة بغية تطوير العلاقة، استفد قدر الإمكان ولا تضيّع الفرصة فهي لن تتكرر ثانية في المدى المنظور.

صحياً: قم بأي نشاط يبقيك في حركة بدل الجلوس ومشاهدة التلفزيون.


#الثور

مهنيا: تتبدل الاجواء اعتبارا من بعد الظهر مع وصول القمر الى الدلو المواجه لبرجك لذلك لا تتخذ مجازفات من اي نوع كانت ولا تدين المال وحاول أن تبتعد عن الاستثمارات بدون ضمانات جدية وتجنب المغرضين والسارقين والمحتالين ولا تعط ثقة لبعض الواهمين.

عاطفياً: تجد ومتعة في التعرف إلى أشخاص جدد تربطك بهم علاقة سطحية أو مسلية تنسيك همومك المهنية.

صحياً: تشعر أنك بحالة جيدة جداً، وعندك ثقة بنفسك، وهذا يعطيك سرعة وقدرة على الشفاء إذا كنت مريضاً. 


#الجوزاء

مهنياً: تحتفل باجواء هوائية مناسبة جدا مع وصول القمر الى الدلو لينضم الى كوكب بلوتون يحمل إليك حوافز كثيرة فتشتد الثقة بالنفس وتطلع على معلومات مناسبة وتدرس عرضا أو تقدم طلبا يلاقي الموافقة 

عاطفياً: كن عادلاً مع الشريك وامنحه مزيداً من الوقت، فهو ساعدك كثيراً ويستحق منك بعض التضحية.

صحياً: حاول أن تجعل حياتك أكثر تناغماً لتنال الراحة التي تستحقها جراء كثرة انهماكاتك.


#السرطان

مهنياً: ترتاح اعتبارا من بعض الظهر مع وصول القمر الى الدلو الصديق ما يجعلك تدرس عرضا أو تقدم طلبا يلاقي الموافقة وتتفوق على منافسين وتفرض اسلوبك في العمل يوم جيد حاول أن تستفيد منه.

عاطفياً: لا تجاف الشريك ، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما ولا سيما بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً.

صحياً: ابتعد عن الأماكن الصاخبة وابحث عن الهدوء فأنت لا تحب الفوضى.


#الاسد 

مهنياً: حاول ان تتعامل بدبلوماسيه فائقة في هذا اليوم الطويل والمزعج فلكيا ولا تثر ردات فعل عداءية وكن ايجابيا جدا وحاول أن تتخطى بعض الاستفزازات.

عاطفياً: مقارنتك لفكرة الزواج اختلفت اليوم عما كانت عليه في السابق، مع اتخاذك بعض التعديلات بشأنه.

صحياً: لا تكثر من العمل والسهر، عليك الاسترخاء واللجوء إلى النوم باكراً.


#العذراء

مهنياً: تلاحق أهدافك بكثير من الدقة والجرأة مع وجود القمر في الجدي ومن ثم في الدلو تاثيرات جيدة تدعم خطواتك وتحفزك على القيام بالمشاريع وللتطرق إلى بعض المواضيع الجديدة.

عاطفياً: استمع إلى أفكار الشريك ولا سيما تلك التي تطرح وجهات نظر جديدة.

صحياً: اهتم بالناحية الغذائية السليمة ومارس الرياضة بانتظام.


#الميزان

مهنياً: تتحسن الاوضاع مع دخول القمر الى الدلو اعتبارا من منتصف النهار الذي يحمل بعض الهدايا الفلكية التي تفرح قلبك فتجد نفسك في مكان جيد مرتاحا للتطورات وتعيش أجواء سهلة تعوض عن التعقيدات المهنية والمادية.

عاطفياً: تحرّك من الشريك يعيد تصويب الأمور، ويضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة .

صحياً: همومك الفكرية تؤثر سلباً في قوة عطائك، فخذ الأمور بإيجابية.


#العقرب

مهنياً: مطلوب منك في هذا اليوم الضاغط التعامل بدبلوماسيه ودقة هناك من يحاول زجك بورطة او دفعك الى القيام بما لا يناسبك فكن متنبها ولا تتجادل مع احد واترك الخيارات والقرارات الصعبة لغيرك.

عاطفياً: تربطك بأحد مواليد برجك صداقة قديمة، قد تتحول إلى مشاعر أعمق، فحب.

صحياً: حان الوقت للتركيز على النشاطات الخارجية من سفر ونزهات ورحلات ترفيهية.


#القوس 

مهنياً: تطل على يوم واثق متفائل تشرح وجهة نظرك وتتعامل مع المستجدات ومع الناس بمهارة واسلوب مقنع وقدرة على النفاوض والنقاش مذهلة كذلك تتحدث التأثيرات الايجابية عن فرص جديدة تتعلق ببعض العائدات ومصادر الربح.

عاطفياً: تحاول السيطرة على مشاعرك تجنباً لجرح مشاعر الشريك، وتلجأ إلى أحد الأصدقاء طلباً للمساعدة والنصح.

صحياً: العلاقة بين شعور الراحة والاسترخاء وبين تصرفاتك في الحياة باتت واضحة، فالاثنان يؤثر أحدهما في الآخر.

#الجدي 

مهنياً: تسعى في هذا اليوم المالي مع انتقال القمر الى البيت الثاني بيت المال إلى عمل او منصب لكي تزيد من مدخولك المادي أو لكي تستفيد من فرصة للتفاوض بشأن عقد جديد أو حتى تقوم بعمليات بيع او شراء طالما رغبت بها لكن حاول دائما أن توازن بين مدخولك ومصروفك.

عاطفياً: عليك إقناع الشريك بمماشاتك حتى النهاية، ولا سيما أن تجاربه السابقة معك غير مشجعة.

صحياً: أنت تبحث هذا اليوم عن منفذ لطاقتك، أفضل وسيلة هي ممارسة الرياضة للمحافظة على لياقة بدنية فقدتها أخيراً بسبب الإفراط في الطعام.


#الدلو

مهنياً: تتحسن الظروف وتمضي اوقاتا طيبة مع انتقال القمر الى برجك الذي يحمل لك اخبار طيبة واجواء مناسبة للأسفار والمشاريع والترتيبات الايجابية والتجارب المشوّقة.

عاطفياً: تنتابك رغبة كبيرة في أن تكون محبوباً ومرغوباً به وتبذل كل ما وسعك لتنال إعجاب المحيطين بك..

صحياً: المثابرة على الحركة هي الطريقة المثلى للحفاظ على حيويتك


#الحوت

مهنياً: قد لا تكون الأجواء مشرقة إذ ان الأمور قد تتعقد اعتبارا من منتصف النهار مع وصول القمر الى الدلو فتمر بفترة من الازعاج وتعود مشكلة قديمة للظهور في حياتك من جديد تسعى لإيجاد تسوية نهائية لها.

عاطفياً: يدعوك الشريك إلى أن تتخلى قليلاً عن موقفك العدائي تجاه بعض الأمور، وأن تأخذ الحياة بصورة أكثر مرحاً وتساهلاً.

صحياً: القلق يؤثر في حياتك الصحية والنفسية وكثرة الجلوس تسبب لك آلاماً في الظهر.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توقعات_الابراج_ليوم_السبت_والله_اعلم

  #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير  #توقعات_الابراج_ليوم_السبت_والله_اعلم  مواليد اليوم السبت 11 أيار مايو من برج الثور. يتميز مولود برج الثور بشخصيته القويّة الصلبة؛ فهو إنسان صبره طويل وهمته عالية، نادراً ما يصاب بالإحباط أو اليأس، يسعى بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح أكيد، فهو إنسان دؤوب محب لعمله ومخلص في أدائه ودقيق في تنفيذه، يحبّ أن يتقن كلّ عمل يوكل إليه بمثاليّة عالية ممّا يجنبه الوقوع في النقد من مدرائه في العمل، واثق في قدراته محب لعمله ويجتهد فيه لأقصى حد لإخراجه بأفضل صورة . #الحمل مهنياً: يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى السرطان المواجه لبرجك ما يجعلك تعيش تاثيراتا معقدة ومربكة وسوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحد الاختصاصين عالج الامور بموضوعية بتجرد وتأكد من المعطيات قبل التوقيع على اي مشروع او ورقة. عاطفياً: قد تكون بحاجة إلى الراحة وخصوصاً بعد الجهود التي بذلتها أخيراً، وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على الصعيد العاطفي. صحياً: استرخ قدر المستطاع، ورفّه عنك بالتوجه إلى أماكن مسلية إنما غير مضرّة صحياً على الإطلاق. #الثور م

توقعات_الابراج_ليوم_الخميس_والله_اعلم

 #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير  #توقعات_الابراج_ليوم_الخميس_والله_اعلم  مواليد اليوم الخميس 9 أيار مايو من برج الثور. مولود الثور عاطفي وحنون، مثالي، دافئ القلب، فنان بطبعه، مرح يحب ملذات الحياة وبإمكانه خلق سعادة كبيرة من فرصة صغيرة، وان لم تسمح له ظروف الحياة بإرضاء تطلعاته البسيطة يشعر بالمرارة ويتحول إلى إنسان حسود وغيور صبور أمام المصاعب يتمتع بصبر عظيم فمن المستحيل ان تغضبه بسهوله وبقربه تشعر بالطمأنينة . ولكن حاذر دفعه الى الهاوية اذ ذاك سوف تجابه الثور الهائج وثورته خطرة وعنيفة . #الحمل مهنياً: انتقال القمر الى الجوزاء يجعلك تبدو في تالق كبير وتظهر عن شجاعة في التعبير عن الرأي او التصرف او التنقل واذا اردت ان تبدأ مشروعا جديدا ان الحظ يعدك بوعود مشرقة قد تقوم بسفر او تلاحق هدفا مهما تستقطب الفرص المالية ويحالفك القدر لكي تكسب بعض التقدير والمكافآت والهدايا. #الثور مهنياً: تبدو متحمساً جداً، تحت تاثيرات القمر من برج الجوزاء اي من البيت الثاني بيت المال الذي يحمسك ويدفعك على القيام بمهمة تبدو مستحيلة للآخرين، أو تجعلك مندفعاً نحو أمر تريد اقتناءه، أو عمل تريد مزاولته، قد تسافر أو تغ

توقعات_الابراج_ليوم_الجمعه_والله_اعلم

 #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير  #توقعات_الابراج_ليوم_الجمعه_والله_اعلم  مواليد اليوم الجمعة 10 أيار مايو من برج الثور. مولود اليوم من برج الثور يعشق الطعام الدسم وأجواء الرفاهيّة والراحة، وهو محب للطبيعة والأشجار والمناظر الخلّابة، ولا يمانع أن يقضي أغلب أوقاته فيها، وهو شخص له جاذبيّة خاصة، ومحب عطوف يساعد من احتاج إليه، يتمتّع برزانة واضحة تجعل الجميع يحبون عشرته ويثقون به، وبرج الثور لبق في تصرّفاته مؤدب في حواراته، هادئ وليّن وواقعي جداً ومسالم في أغلب حالاته، يتحمّل مسؤولية كبيرة والجميع يعتمد عليه كثيراً، شخصٌ عمليّ ويمكنه أداء المهام بسهولة وإتقان ودقّة. #الحمل مهنياً: لا تزال التاثيرات الهوائية مناسبة تماما لك فتتحول المعطيات الى صالحك لتصبح اكثر ايجابية وتفاؤلا وتنتقل من مرحلة الى مرحلة ايجابية فتعيش يوما مليئاً بالرغبات الكثيرة والاحلام والاماني التي سوف تتحقق فالنشاطات كثيرة وواعدة كلها بثمار وفيرة ومميزة. عاطفياً: بينك وبين الشريك أسرار كثيرة، وكلما توطدت علاقتك به اكتشفت أموراً تفرحك وتجعلك مرتاحاً إليه. صحياً: على أبواب الصيف تكثر المشاريع الترفيهية، فاحزم امرك منذ اليوم وخط

تناول ملعقة من السمسم المحمص يوميا على الريق .. ولن تصدق ما تفعله في جسمك !!

تناول ملعقة من السمسم المحمص يوميا على الريق .. ولن تصدق ما تفعله في جسمك !! تحتوي بذورالسمسم على العديد من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية : الكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والنحاس والفوسفور والبوتاسيوم والصوديوم والزنك وفيتامين B6 وحمض الفوليك وفيتامين A وفيتامين E تعتبر بذور السمسم غنية بالزيوت بالاضافة الى مضادات الأكسدة والبروتينات والألياف ومن أهم فوائدها 1- مكافحة السرطان تعتبر بذور السمسم غنية بالزيوت الطبيعية التي يعمل العديد منها كمضادات هامة للأكسدة، بل إن العديد من الدراسات ربطت بين السمسم والمركبات التي يحويها وبين مكافحة السرطانات، لا سيما: اللوكيميا، سرطان الثدي، سرطان الرئة، سرطان البنكرياس، سرطان القولون، سرطان البروستاتا. 2- تعزيز صحة الشعر من فوائد السمسم الهامة أن البذور تحتوي على مركبات نباتية هامة لتعزيز صحة الشعر، فعلى سبيل المثال، إذا ما تم تدليك فروة الرأس بانتظام بزيت السمسم، فإن هذا قد يحمي من الشيب المبكر ويعزز من نمو الشعر. ونظراً لغنى زيت السمسم بمضادات الأكسدة والأحماض الأمينية، فإنه يساعد على إعادة اللمعة المفقودة للشعر الباهت. 3- السيطرة على ال

توقعات_الابراج_ليوم_الخميس_والله_اعلم

  #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير #توقعات_الابراج_ليوم_الخميس_والله_اعلم مواليد اليوم الخميس 2 أيار مايو من برج الثور. مولود اليوم برج الثور يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي. يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسؤولية.يمتاز الثور بالإبداع وأنه قادر على تأسيس المشاريع الضخمة.منتج ويعتمد على نفسه وليس على الآخرين. بعض مواليد الثور لديهم موهبة الغناء. #الحمل مهنياً: يوم جميل بامتياز تكثر فيه الفرص الثمينة على أنواعها من نجاح واحتفالات وانتصارات تتوضح الامور ترتاح من المسؤوليات الصعبة وتجد نفسك مطمئنا في عملك وبين الاهل والاحباء تكون الاجواء جيدة جدا تلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات على كافة الاصعدة. عاطفياً: كل ما هو مطلوب منك عدم الوقوع ضحية التسرّع أو الانفعال، فكن رصينًا وانظر إلى سلبيات الحبيب بعدل ولطافة. صحياً: تشاؤمك ببعض ما يحصل معك ينعكس سلباً على وضعك الصحي ويبقيك في قلق دائم #الثور مهنياً: عليك ان تلجأ الى الواقعية والمنطق اذا اردت النجاح والدعم مع وجود القمر في مربع مع برجك ن

النوم الجيد يحسن صحة الجسم والعقل 7 مشروبات تساعد على النوم العميق ليلا بشكل أفضل

  النوم الجيد يحسن صحة الجسم والعقل، ومن يعانون من قلة النوم بإمكانهم التخلص من الأرق من خلال اللجوء إلى عدة مشروبات يعاني الكثيرون من عدم القدرة على النوم بالشكل الجيد، مما يتسبب لهم في مشكلات صحية عديدة. وأكدت دراسة نشرتها مجلة plos Biology أن قلة النوم من الممكن أن تؤدي إلى مشكلات صحية خطيرة مثل تصلب الشرايين والأمراض القلبية. ويوجد الكثير من الطرق التي تساعد على النوم ومنها المشروبات التي قد تساعدك على النوم ليلا بشكل أفضل.. ونستعرض أهمها فيما يلي.. مشروبات تساعد على النوم الجيد 1. الحليب للحصول على نوم أفضل بإمكانك تناول كوب من الحليب الدافئ قبل النوم، حيث إنه يحتوي على الأحماض الأمينية ومنها التربتوفان، والتي تساعد على زيادة إنتاج هرمون السعادة (السيروتونين) مما يساعد على تعزيز النوم والتخلص من الأرق ليلا. 2. حليب اللوز حليب اللوز يعد مهما لأنه يساعد على إنتاج كمية من السيروتونين، فضلا عن أن به نسبة كبيرة من الماغنيسيوم، والذي يعتبر من المعادن المهمة التي لها دور في الحصول على النوم الجيد. 3. مشروب البابونج مشروب مغلي البابونج عند تناوله قبل النوم يساعد على الحصول على قسط كاف من

روايه لم تكن خادمتي كامله

  🔥طلبت مني ان اكون عروسه لمدة ساعه ولم اكن اعلم انها ساعة نهايتي #الفصل_الاول_والثاني_وثالث. انا رهف عمري 20 سنه  كنت اعيش مع جدي بعد وفاة والدي ووالدتي بحادث سير .. كانت حياتي عاديه جدا الي أن توفي جدي أصبحت وحيده ليس لدي أقارب كنت اخاف من الوحده كثيرا ولكني اصحبت اتعس فتاة رغم جمالي مكنش ليا حظ .. وجه اليوم اللي خفت منه كثيرا منذ وفاة جدي .. صاحب البيت يطالبني بالإيجار ولكني كنت ضعفيه لم اقدر ع دفع المال كله فطردني من البيت بلا رحمه  أصبحت في الشارع بدون مأوى خايف جدا اين اذهب وافتكرت هنا صحبتي ممكن تساعدني واتصلت بها قولتلها انا في الشارع مليش مكان اروحه ... ظلت فتره صامته كنت اخاف انا ترفض هذا الأمل الأخير ليا من بعدها ليس لدي احد ثم تحدث قائله .. انا بشتغل مع ابويا خدامين في فيلا لو كدا تيجي تشتغلي معايا هنا وانا هقول لي ادهم بيه مش هيعترض لو عرف حالتك  فرحت كثيرا وقولت لها ... شكرا ليكي يا هنا معرفش من غيرك كنت عملت ... اخدت العنوان وغلقت معها ثم ذهبت الي الفيلا عندما رأيتها لاول مره انبهرت بجمالها الطبيعي بل هذا قصر شعرت بالخوف فهذا اول مره اشتغل فيها ذهبت نحوا الباب ويوجد اسم

معجزة ورق الغار ستجعل بطنك مسطحا وشعرك كثيف خالي من الشيب ووجهك أبيض ومشدود كالقمر

  معجزة ورق الغار ستجعل بطنك مسطحا فى 4 ايام هتخس 40 ك شعرك كثيف خالي من الشيب وجهك أبيض ومشدود كالقمر الوصفة فوائد ورق الغار للتنحيف يبحث الكثيرون عن فوائد ورق الغار للتنحيف، لكن للأسف لا يوجد أي دليل علمي يؤكد هذه العلاقة. ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­.. عند استخدام أوراق الغار في الطهي، فإنه بالغالب يتم إزالتها عند تناول الطعام، وهي لا تعمل على تغيير القيمة الغذائية للطعام الذي أضيفت له، وبالتالي وبما أنه لا يتم تناول ورق الغار بل تتم إزالته عند تناول الطعام، فهو لا يساعد في فقدان الوزن والتنحيف. ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

رواية عذراء على ابواب الچحيم كامله

  فتاة في الثامنة عشر من عمرها تقابل رجل اعمال يمتاز پبرود الاعصاب.. ذلك الرجل يرغب في انجاب طفل ليرثه ولكن زوجته ترفض لړغبتها في الحفاظ على جمال چسدها.. فعزم علي الزواج من فتاة فقيره حتي ياخذ الطفل منها مقابل مبلغ من المال لبس بهين علي الإطلاق.. فماذا ېحدث بعد... في احدى شركات المصري لإستيراد سيارات الفراري في مصر... يوسف پحده طفيفهانت الظاهر اټجننت في دماغك يا مراد..جواز اي اللي انت عاوز تتجوزه تاني دا اومال مراتك ساره دي اي! مراد بهدوءعلي فکره انا مش بعرض عليك الفكره انا بعرفك بس. استشاط يوسف من الڠضب لبروود صديقه فأردافوهتتجوز مين ان شاءالله. مرادلسا معرفش. يوسفانت عاوز تتجوز لي اصلااا ما مراتك موجوده. مراد بهدوء مسټفزمراتي! مراتي عند اهلها في أمريكيا..بقالها شهر..اما بقي هتجوز لي دي..فانت عارفها. يوسفطلما انت عاوز تجيب ولد طپ ما ساره موجوده اهيييه جيب من مراتك. مراد پسخريهاه اه تصدق مفكرتش في الموضوع دا خالص..اصلك متعرفش ان الست ساره خاېفه علي شكل چسمها من الحمل..متجوز عارضة ازياء انا..شوف بقالنا حوالي 7سنين..وهي خاېفه علي چسمها من الحمل..ياخي كدا بقي انا زهقت محتاج اشوف عيالي قصا

اسوء الاطعمه المسببه السرطان والضاره بالصحه

 تجنبي هذه #الأغذية الضارة بصحتك لا بد من عدم إهتمامكِ لإعلانات الأطعمة بالسوبر ماركت، والتفكير أولاً قبل الشراء، فقد تكون تلك أطعمة غير صحية! والتى قد تؤدى الى العديد من المخاطر والآثار الجانبية التى تؤثر على صحتك وجسمك على المدى القريب والبعيد، فقد تسبب إرتفاع ضغط الدم بشدة وانتِ لا تعلمين، وقد تسبب الجلطات المختلفة وأيضاً السرطان لا قدر الله! ولأن صحتك مهمة ، فنقدم لك فى هذا المقال أهم الأطعمة والعادات غير الصحية التى يتوجب عليك تجنبها قدر إستطاعتك، بل الإمتناع عنها إن كنتِ تستطيعين. 1/الصلصلة المعلبة إبتعدى تمامًا عن شراء الصلصة أو الطماطم المعلبة فى علب معدنية، لأن تلك العلب المعدنية تفرز مع الوقت مادة "البايفينول" والتى تسبب عند زيادتها فى الجسم مرض #السمنة والسكرى. 2/البطاطس المقلية تجنبى تمامًا البطاطس المقلية المحتوية أيضًا على نسبة كبيرة من الزيوت المهدرجة، و مادة "الأكريلاميد"، تلك المادة الزيتية معقدة التركيب التى تحدث أثناء عملية القلي تحت درجات عالية من الحرارة والتى هي من أهم مسببات مرض السرطان. 3/الميكرويف ابتعدى عن طهى الطعام فى الميكرويف بسبب تلك ا

Total Pageviews