التخطي إلى المحتوى الرئيسي

توقعات_الابراج_ليوم_الجمعة_والله_اعلم

 







١#يسعد_اوقاتكم_بكل_خير 

#توقعات_الابراج_ليوم_الجمعة_والله_اعلم 


مواليد اليوم الجمعة ٨ آذار مارس من برج الحوت . 

مواليد اليوم من برج الحوت يحاول أن يحتل المراتب الأولى دائماً ويشعر وكأن العالم حوله متعلق به ويدور حوله، هو يسعى لتلبية رغباته واحتياجته ويستنظر من الجميع مساعدته لأنه بطبعه أناني ولكن الآخرين لا يعون ذلك بسبب تصرفاته الصريحه وصدقه الدائم.


#الحمل

مهنياً: تتطور بنجاحاتك وتحقق مكاسب كبيرة ناقش بعض الأمور الخاصة والمستقبلية بيع او شراء او تسديد ديون ومستحقات في هذا اليوم الايجابي الذي يسهل لك الخطى أكثر ويفسح المجال أمامك للدخول في مشاريع جديدة ومهمة.

عاطفياً: كن مستعداً لمواجهة طلبات الشريك المتنوعة، وإن كان بعضها يدخل في إطار الشروط الخفيفة، أنت قادر على تلبيتها.

صحياً: حاول قدر الإمكان تناول الحليب الطبيعي والأجبان قليلة الدسم.


#الثور

مهنياً: لا تجعل اي شيء يحبطك ولا تستهتر بتاثيرات القمر والمريخ من الدلو فانت تشعر بمعنويات منخفضة في هذا اليوم الطويل الذي يحمل اعمالا كثيرة تصل الى حد الارهاق الجسدي ولا تؤجل امورك لذلك لا تعد بما لا تستطيع وانجز أعمالك بدقة واحذر الأخطاء كما ان تصرفات أحد الزملاء العشوائية قد تسيء إلى صورتك الحقيقية. 


عاطفياً: تمتلك قدرة فائقة على الإقناع، ذلك من شأنه أن يساعدك في تبرير خطواتك المقبلة تجاه الشريك الذي تحبه كثيراً.

صحياً: لا تسلّم نفسك لأصحاب المدعين بالشأن الصحي، بل استشر أصحاب الاختصاص.


#الجوزاء

مهنياً: تصل الى اهدافك بسهولة مدعوما من القمر والكواكب من الدلو فتشعر بصفاء العلاقات في هذا اليوم الرائع الذي يحمل تسويات وحلحلة واجواء مشعة فأنت غالبا ما يكون كلامك مفهوم وصراحتك واضحة تؤثر بالآخرين بطريقة مشوقة لذلك حاول أن تستغل علاقاتك الخاصة والعامة لتعزيز موقعك العملي، لكن من دون استغلال الآخرين.

عاطفياً: تشهد الفترة المقبلة بعض التذمّر من الشريك، والسبب تصرفاتك الأخيرة التي دفعته إلى القيام بردة فعل حاسمة .

صحياً: التنبّه إلى نوعية المكونات في بعض الأطعمة ضروري جداً.


#السرطان

مهنياً: نتفاهم مع المحيط بشكل سلس في هذا اليوم الذي يحمل مفاجآت فتصل الى ما تريده على الصعيد المهني وتكون حريصا على سلامة اشغالك وتتصرف بذكاء ومهارة ما يجعلك تعالج قضية أو شراكة معينة، وتهتم أيضاً بشؤون عائلية ملحّة.

عاطفيا: اجوا عاطفية واعدة كما ان حبك للمغامرة يجعلك تباشر بحماسة علاقة جديدة معبّراً عن عواطفك الجياشة تجاه الشريك.

صحياً: تستمد من أعماق نفسك طاقة كبيرة وقدرة على مواجهة كل تحديات الحياة اليومية.


#الاسد 

مهنياً: حاول ان تقلل من كلامك المتسرع ولا تطلق الأحكام المتسرعة وجود القمر الى جانب النريخ وبلوتون يجعلانك تثير كالبركان من فتشعر انك لا تتحمل ضغوطا اكثر مطلوب منك الصبر وأن لا تدخل في نقاشات غير مبرّرة وحاول أن تحل المشاكل بموضوعية ومنطق. 

عاطفياً: تحدث أمور جميلة لك وربما تروق الآخرين فتحَب وتحِب بدورك، وتعيشك مغامرة جديدة تكون خاتمتها كما تشتهي.

صحياً: تعمد إلى ممارسة الرياضات التي تعنى بالتأمل مثل اليوغا أو السير في الطبيعة مبتعداً عن الرياضات العنيفة. 


#العذراء

مهنياً: يوم جيد جدا فأنت دائما تلاقي صيغة للتفاهم مع الآخرين وتمتلك سعبية كبيرة ما يجعلك توسع دائرة تحركاتك وترتبط بمواعيد تتعلق بالعمل مسارك المهني والمالي يسيران معك ومع ثقة بالنفس مرتفعة تتخلص من تراجع في المعنويات.

عاطفياً: علاقاتك العاطفية تنجح من دون تعقيدات وتكون لك حافزاً أو وثبة للنجاح وتحقيق ما تحلم به مع الشريك.

صحياً: تجد نفسك قادراً على التحكم في جسدك حتى إنك تعالج بنفسك بعض الأعراض المرضية التي تصيبك نتيجة عوامل خارجية.


#الميزان

مهنياً: يوم مميز هوائي بامتياز مع وجود القمر في الدلو الذي يساعدك حتى تأخذ منحى جديد واثقا من خطواتك لتغير نحو الأفضل على صعيد القرارات الحاسمة الأعمال المهمة فانت مثابر تستنتج وتحلل وتصل الى ما تريد أن الوضع الجديد الذي يطرأ قد يعني انطلاقة جديدة ومميزة. 

عاطفياً: عليك أن تتقبل النصائح من الشريك، فهو أكثر الأشخاص قرباً منك والوحيد القادر على مساعدتك في أصعب الظروف.

صحياً: هل تعتقد أنّ صحتك على خير ما يرام؟ لا يمكن التأكد من ذلك إلا بعد إجراء الفحوص الضرورية.


#العقرب

مهنياً: الجو العام جيد جدا ومساعد جدا تحت تاثيرات الكواكب من الحوت لكن إنتبه لنفسك في هذا اليوم فقد تعاني من مشاكل تحت تاثيرات القمر المريخ وبلوتون من الدلو المعاكس لذلك ابتعد عن الشكوك ولا تبالغ بالاحكام على الآخرين اياك والافكار السلبية وإذا كنت تبحث عن أفضل الطرائق لتعزيز موقعك في العمل، فإنك لن تجد أمامك مجالات متعددة لتحقيق ذلك خاصة في هذا اليوم الطويل والتعب..

عاطفياً: حين تكون الثقة موجودة بفاعلية مع الشريك، فإن الخلافات تختفي ويسود الوئام وتصفو النيات وتستعاد الثقة.

صحياً: قد تضطر إلى ممارسة العمل أكثر من الدوام الرسمي، لكن هذا لا يمنعك من إيجاد الوقت لممارسة الرياضة.


#القوس 

مهنياً: تكسر الحواجز وتنتصر بقضية تهمك وتنتفتح على المحيط المهني تطمح لتغير حياتك نحو الأفضل الاجواء حولك مؤيدة وتلاقي الدعم للانطلاق بأعمال جديدة فتدافع عن مشاريعك بذكاء وتنجح في إقناع الآخرين بآرائك، توحي بالثقة لبعض المسؤولين وتنتصر في النهاية.

عاطفياً: ترى الناس والأمور بمنظار جديد، وطبعك المرح وبشاشتك يبعدان العصبية عن الحوارات العاطفية.

صحياً: على الرغم من أنك معروف بحبك للأطباء فإنك لن تكون بحاجة إليهم هذا اليوم.


#الجدي 

مهنياً: سوم ايجابي يحمل قواسم مشتركة مع الآخرين يوم يدعم افكارك ومعتقداتك وامورك المالية تحت تاثير القمر من البيت الثاني بيت المال الامور المالية جيدة وطريقك واضحة مشرق متفائل وتتنقل من مكان الى آخر كذلك بحكمتك وموضوعيتك سوف يتكشف الغطاء عن بعض المناورات فأنت ما يميزك خبرتك وتجربتك في الحياة التي تدعمك وتدلك على الطريق الصحيح. 


عاطفياً: تحاول بين الحين والآخر ملء حياتك بنشاطات اجتماعية لكسر الروتين الذي تعيشه، ولتجدّد نمط حياتك الذي بات يزعج الشريك بعض الشيء.

صحياً: انتبه للحوادث، أفكارك الجديدة تساعدك على تخطي كثير من المصاعب.


#الدلو

مهنياً: يوم ايجابي للسفر لترتاح لترفه عن نفسكحاول ان توظف مهاراتك الدبلوماسية في كسب مزيد من الحلفاء فانت محلل ومفاوض ناجح تعبر عن نفسك بطريقة صحيحة مع ثقة بالنفس عالية واثق ايضا من قدراتك حلحلة للأمور العالقة حظوظ كثيرة وتحسن باعمالك المالية والمهنية كما تتمنى.


عاطفياً: إذا رغبت في الزواج أو الارتباط جدياً فهنيئاً لك شرط اختيار يوم يلي تاريخ ميلادك ولا يسبقه.

صحياً: تتمتع بالحيوية والنشاط ولا يخيفك المرض وترفض أن تلازم المنزل.


#الحوت

مهنياً: متوتر عصبي وغير مرتاح تشعر انه لا احد يفهمك ويقدر ما تعمل حاول ان تشرح وجهة نظرك بهدوء بعيدا عن التسرع ولا تعاند إنتبه من تاثيرات القمر من الدلو الذي يجعلك تشعر بأنك لا تمسك بزمام الامور مشدود الأعصاب وعلى الأرجح قد تتعرض لمواجهة لا تحسد عليها حاول أن تتنازل قليلا كي تبعد عنك الفشل.


عاطفياً: لن تشكو برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك التي تبدو خفيفة وسهلة التحقيق.

صحياً: حيويتك ونشاطك يوقعانك أحياناً في توترات عصبية لن تؤثر فيك.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصه كامله

   كان يوجد طفل في العمر العاشرة  يدرس في مرحلة الأبتدائيه وكان اخر من يصل الى المدرسة واخر من يدخل الى الفصل وكانت المعلمه تنزعج من تصرفاته وتأخيره عن الحصه  وفي احد الايام وصل الطفل اسامه الى الفصل متأخرا مثل العادة   طرق باب الفصل فتحت المعلمه  ونظرت اليه پغضب فقالت انت ايه حكايتك فاكر ان المدرسة تحت اشراف احد من اسرتك ام تظن ان امك هي من تدير هذي المدرسة تحضر كل يوم متأخرا ثم سمحت له بدخول. دخل الطالب اسامه والدموع تتساقط من عيونه وينظر الى وجوه الطلاب وهم يسخرون منه  وفي اليوم التالي ك العادة وصل متأخرا وقامت المعلمه بٳهانته مثل كل يوم ثم يدخل الى الفصل  وعندما انهت المعلمه الحصه وبدأ الطلاب بألمغادرة طلبت من اسامه ان ينتظر لا يغادر .. انتظر اسامه كما امرت المعلمه وثم عادت المعلمه وهي تحمل ورقة أستدعاء ولي امر الطالب  ثم قالت اعطي هذي الورقه لأمك و غدا تحضر مع امك الى الأدارة  اخذ الورقه وغادر وفي اليوم التالي وصل الطالب اسامه وحدة طرق باب الفصل فتحت المعلمه وجدته وحده فقالت اين امك لماذا لم تأتي معك لم يجب بأي كلمه لا يمتلك سوى الصمت والبكاء وهو منحني رأسه للأرض  نظرت اليه بسخرية

سيدة تضـــع الخل والملح بالغسالة كل يوم مع الغسيل لو عــرفتم السـبب لفعــلتم مثلها وخــصــوصاً فى هـذه الايام!!

 ..... . ..... الغساله  هي احد اهم الادوات الكهـ.ـربائية استخـ.ـداما فى المنزل واكثرها استخداما وتقريبا يتم استـ.ـعمالها بشكل يومى لنقوم بتنظـ.ـيف الملاـ.ـبس والمفروشـ.ـات والمحـ.ـارم بها ونقوم بتجـ.ـفيفها ولكن بعد اسـ.ـتخدامنا الغسـ.ـالة لغـ.ـسل الكثير من المـ.ـلابس هل فكـ.ـرتم يوما ان تقومـ.ـو انتم بغسل الغسالة وتنظـ.ـيفها حتى تعطيكم النتاـ.ـئج المرجـ.ـوة ؟ نعم وبالاخـ.ـص فى هذه الايام حيث يدخل فصل الشـ.ـتاء وتزداد برودة الجو يجب عليـ.ـكم تنظيف اـ.ـلغسالة من وقـ.ـت لاخر لتتـ.ـخلصون من الترسبات التى تتكون بعد كل غسله وتجعل رائحة الغسالة كريهـ.ـه  .حتى انكم فى بعض المرات بعـ.ـد دوـ.ـرة الغـ.ـسيل تكون الملابـ.ـس خرجـ.ـت نظـ.ـيفة ولكن رائحـ.ـتها كريـ.ـهة وغير محـ.ـببة . لذلك عليكم تطبيـ.ـق فكرة اليوم وهيـ.ـا وصـ.ـع المـ.ـلح والخل فى غسـ.ـالتها وعمل دورة غسيل بالماء البارد وبدون وضـ.ـع اى منـ.ـظفات وقـ.ـومى بتشـ.ـغيل دورة غسيل صغيرة وبذلك تكونين قد نظفتى الغسـ.ـالة بكل بـ.ـساطة وبـ.ـدون تكـ.ـلفه وتخلصـ.ـتى من كافة المـ.ـواد التى كانت عالقـ.ـه بها والتى بعد فترة كان بامكـ.ـانها تعطـ.ـيل ال

توقعات_الابراج_ليوم_السبت_والله_اعلم

  #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير  #توقعات_الابراج_ليوم_السبت_والله_اعلم  مواليد اليوم السبت 11 أيار مايو من برج الثور. يتميز مولود برج الثور بشخصيته القويّة الصلبة؛ فهو إنسان صبره طويل وهمته عالية، نادراً ما يصاب بالإحباط أو اليأس، يسعى بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح أكيد، فهو إنسان دؤوب محب لعمله ومخلص في أدائه ودقيق في تنفيذه، يحبّ أن يتقن كلّ عمل يوكل إليه بمثاليّة عالية ممّا يجنبه الوقوع في النقد من مدرائه في العمل، واثق في قدراته محب لعمله ويجتهد فيه لأقصى حد لإخراجه بأفضل صورة . #الحمل مهنياً: يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى السرطان المواجه لبرجك ما يجعلك تعيش تاثيراتا معقدة ومربكة وسوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحد الاختصاصين عالج الامور بموضوعية بتجرد وتأكد من المعطيات قبل التوقيع على اي مشروع او ورقة. عاطفياً: قد تكون بحاجة إلى الراحة وخصوصاً بعد الجهود التي بذلتها أخيراً، وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على الصعيد العاطفي. صحياً: استرخ قدر المستطاع، ورفّه عنك بالتوجه إلى أماكن مسلية إنما غير مضرّة صحياً على الإطلاق. #الثور م

توقعات_الابراج_ليوم_الخميس_والله_اعلم

  #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير  #توقعات_الابراج_ليوم_الخميس_والله_اعلم مواليد اليوم الخميس 16 أيار مايو من برج الثور. مولود اليوم من برج الثور يرتاح للتقاليد ويرغب في عدم تغيير عاداته، ينظر إلى ما هو جديد ومتطور بقدر اقتناعه به ويوظف ما يعجبه منه لصالحه. يتمتع بإدراك قوي وبعد نظر، صاحب حيلة ودهاء، عملي يتجه نحو نتائج مضمونة وواضحة، وهو موهوب للنجاح المادي، يعرف توجيه قواه وتحريكها، صاحب قدرة كبيرة على التنظيم ويتمتع بموهبة خارقة لتنفيذ الأفكار التي يعجز عنها الآخرون. الحمل مهنياً: يوم جيد يحمل ركض ايضافي وانشغالالت وعجقة واجبات مع الاهل واجبات مهمة اجتماعيا او مهنيا لكنها عجقة ايجابية تسهل عليك كل احتياجاتك بالاضافة الى مشروع كبير في طريقه إليك، لكنّ الدراسات مهمة لتحديد الخيارات قبل القيام بخطوات عشوائية. عاطفياً: تكون متحمّساً لإنجاح علاقتك العاطفية والعائلية، وتفرح بخبر سارّ أو بلقاء مميز. صحياً: شارك في الأنشطة ولا تبق وحيداً، إشارات إيجابية في هذا النطاق. الثور مهنياً: تعيش يوما واعدا مع اقتران كل الكواكب في برجك بالاضافة الى وجود القمر في العذراء ما يعني اجواء رائعة مهنية مالية

توقعات_الابراج_ليوم_الجمعه_والله_اعلم

  #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير  #توقعات_الابراج_ليوم_الجمعه_والله_اعلم  مواليد اليوم الجمعة 17 أيار مايو من برج الثور. مولود الثور يحب الحب لذاته ويسعى دائماً للاستقرار العاطفي، وهو صادق في مشاعره لكنّه لا يبوح دائماً بها وإنّما يوحي للشريك برغبته بطرق أخرى غير الكلام المباشر فتراه مهتماً لأمور حبيبته يسعى لإسعادها، وهو رومانسيّ وحنون وعاطفيّ جداً وليّن في تصرفاته معها، يلبّي رغباتها بمحبة عارمة، كما أنّ التواصل الحسي بالنسبة له مهم جداً ويحدث أثراً أكبر بكثير من الحديث العاطفي؛ فهو مولود غريزي شهوته المبطّنة تثيرها المرأة الفاتنة في جمالها والواثقة من نفسها، كذلك فهو ينجذب للمرأة الصادقة الغامضة في مشاعرها والمتّزنة في تصرفاتها، فهو غيور جداً ويكره الألاعيب العاطفيّة. الحمل:  يومين تعب بسبب خلو المسار بعد ان غادر كوكب عطارد من برجك وانتقل الى برج الثور انت واقع تحت ضغوط نصيحة لا تخالف القوانين انتبه انت وعم بتسوق وكن حريص على علاقاتك معالناس الاعلى منك سلطة الحلول واصل وكان السنة الجديدة رح تبدأ اعتبارا من تاريخ 23 22 مع وصول القمر المكتمل الى برج القوس  الثور:  لا اعرف من اين سأبدا ب

توقعات_الابراج_ليوم_الجمعه_والله_اعلم

 #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير  #توقعات_الابراج_ليوم_الجمعه_والله_اعلم  مواليد اليوم الجمعة 10 أيار مايو من برج الثور. مولود اليوم من برج الثور يعشق الطعام الدسم وأجواء الرفاهيّة والراحة، وهو محب للطبيعة والأشجار والمناظر الخلّابة، ولا يمانع أن يقضي أغلب أوقاته فيها، وهو شخص له جاذبيّة خاصة، ومحب عطوف يساعد من احتاج إليه، يتمتّع برزانة واضحة تجعل الجميع يحبون عشرته ويثقون به، وبرج الثور لبق في تصرّفاته مؤدب في حواراته، هادئ وليّن وواقعي جداً ومسالم في أغلب حالاته، يتحمّل مسؤولية كبيرة والجميع يعتمد عليه كثيراً، شخصٌ عمليّ ويمكنه أداء المهام بسهولة وإتقان ودقّة. #الحمل مهنياً: لا تزال التاثيرات الهوائية مناسبة تماما لك فتتحول المعطيات الى صالحك لتصبح اكثر ايجابية وتفاؤلا وتنتقل من مرحلة الى مرحلة ايجابية فتعيش يوما مليئاً بالرغبات الكثيرة والاحلام والاماني التي سوف تتحقق فالنشاطات كثيرة وواعدة كلها بثمار وفيرة ومميزة. عاطفياً: بينك وبين الشريك أسرار كثيرة، وكلما توطدت علاقتك به اكتشفت أموراً تفرحك وتجعلك مرتاحاً إليه. صحياً: على أبواب الصيف تكثر المشاريع الترفيهية، فاحزم امرك منذ اليوم وخط

توقعات_الابراج_ليوم_الخميس_والله_اعلم

 #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير  #توقعات_الابراج_ليوم_الخميس_والله_اعلم  مواليد اليوم الخميس 9 أيار مايو من برج الثور. مولود الثور عاطفي وحنون، مثالي، دافئ القلب، فنان بطبعه، مرح يحب ملذات الحياة وبإمكانه خلق سعادة كبيرة من فرصة صغيرة، وان لم تسمح له ظروف الحياة بإرضاء تطلعاته البسيطة يشعر بالمرارة ويتحول إلى إنسان حسود وغيور صبور أمام المصاعب يتمتع بصبر عظيم فمن المستحيل ان تغضبه بسهوله وبقربه تشعر بالطمأنينة . ولكن حاذر دفعه الى الهاوية اذ ذاك سوف تجابه الثور الهائج وثورته خطرة وعنيفة . #الحمل مهنياً: انتقال القمر الى الجوزاء يجعلك تبدو في تالق كبير وتظهر عن شجاعة في التعبير عن الرأي او التصرف او التنقل واذا اردت ان تبدأ مشروعا جديدا ان الحظ يعدك بوعود مشرقة قد تقوم بسفر او تلاحق هدفا مهما تستقطب الفرص المالية ويحالفك القدر لكي تكسب بعض التقدير والمكافآت والهدايا. #الثور مهنياً: تبدو متحمساً جداً، تحت تاثيرات القمر من برج الجوزاء اي من البيت الثاني بيت المال الذي يحمسك ويدفعك على القيام بمهمة تبدو مستحيلة للآخرين، أو تجعلك مندفعاً نحو أمر تريد اقتناءه، أو عمل تريد مزاولته، قد تسافر أو تغ

تناول ملعقة من السمسم المحمص يوميا على الريق .. ولن تصدق ما تفعله في جسمك !!

تناول ملعقة من السمسم المحمص يوميا على الريق .. ولن تصدق ما تفعله في جسمك !! تحتوي بذورالسمسم على العديد من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية : الكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والنحاس والفوسفور والبوتاسيوم والصوديوم والزنك وفيتامين B6 وحمض الفوليك وفيتامين A وفيتامين E تعتبر بذور السمسم غنية بالزيوت بالاضافة الى مضادات الأكسدة والبروتينات والألياف ومن أهم فوائدها 1- مكافحة السرطان تعتبر بذور السمسم غنية بالزيوت الطبيعية التي يعمل العديد منها كمضادات هامة للأكسدة، بل إن العديد من الدراسات ربطت بين السمسم والمركبات التي يحويها وبين مكافحة السرطانات، لا سيما: اللوكيميا، سرطان الثدي، سرطان الرئة، سرطان البنكرياس، سرطان القولون، سرطان البروستاتا. 2- تعزيز صحة الشعر من فوائد السمسم الهامة أن البذور تحتوي على مركبات نباتية هامة لتعزيز صحة الشعر، فعلى سبيل المثال، إذا ما تم تدليك فروة الرأس بانتظام بزيت السمسم، فإن هذا قد يحمي من الشيب المبكر ويعزز من نمو الشعر. ونظراً لغنى زيت السمسم بمضادات الأكسدة والأحماض الأمينية، فإنه يساعد على إعادة اللمعة المفقودة للشعر الباهت. 3- السيطرة على ال

توقعات_الابراج_ليوم_الخميس_والله_اعلم

  #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير #توقعات_الابراج_ليوم_الخميس_والله_اعلم مواليد اليوم الخميس 2 أيار مايو من برج الثور. مولود اليوم برج الثور يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي. يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسؤولية.يمتاز الثور بالإبداع وأنه قادر على تأسيس المشاريع الضخمة.منتج ويعتمد على نفسه وليس على الآخرين. بعض مواليد الثور لديهم موهبة الغناء. #الحمل مهنياً: يوم جميل بامتياز تكثر فيه الفرص الثمينة على أنواعها من نجاح واحتفالات وانتصارات تتوضح الامور ترتاح من المسؤوليات الصعبة وتجد نفسك مطمئنا في عملك وبين الاهل والاحباء تكون الاجواء جيدة جدا تلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات على كافة الاصعدة. عاطفياً: كل ما هو مطلوب منك عدم الوقوع ضحية التسرّع أو الانفعال، فكن رصينًا وانظر إلى سلبيات الحبيب بعدل ولطافة. صحياً: تشاؤمك ببعض ما يحصل معك ينعكس سلباً على وضعك الصحي ويبقيك في قلق دائم #الثور مهنياً: عليك ان تلجأ الى الواقعية والمنطق اذا اردت النجاح والدعم مع وجود القمر في مربع مع برجك ن

توقعات_الابراج_ليوم_السبت_والله_اعلم

  #يسعد_اوقاتكم_بكل_خير  #توقعات_الابراج_ليوم_السبت_والله_اعلم  الحمل: قد تتعرض لاستفزاز وتعيش فترة صعبة اعتبارا من منتصف يوم السبت مع انتقال القمر لمواجهة برجك من الميزان الذي يسبب لك بعد الثبات والاستقرار لذلك ابتعد عن الامور الغير واقعية ولا ترد على التحدي باستفزاز آخر اضبط اعصابك لمصلحتك كي لا تتأزم الامور او حاول ان تتنازل قليلا حتى تتوضح المسائل المعقدة ولا تتسرع في اي استثمار قبل مراجعة التفاصيل الثور: تشير الاجواء الفلكية الى بدايات على مختلف الاصعدة مع وجود القمر في العذراء ومن ثم في برج الميزان اعتبارا من منتصف النهار ما يعني اجواء مثمرة بحيث يكافأك الحظ والقدر بجائزة معنوية وبمزيد من التقدير والاعجاب ويتحدث عن لقاءات وزيارات وأسفار ودراسات ما يجعلك تعيش اجواء حماسية متفائلة الف مبروك عزيزي مولود الثور محاول ان تستفيد من كل هذه الايجابيات مبروك عليك الجوزاء: ترتاح وتتنفس الصعداء وتفرح اعتبارا من منتصف النهار لحظة دخول القمر الى الميزان الهوائي الصديق ما يجعلك من الابراج الاكثر حظا فتخوض تجارب جديدة بثقة عالية ويكون المؤشر الفلكي ايجابي ومشجع يدعمك بالمعنويات والثقة بالنفس

Total Pageviews