المشاركات

روايه الثمينه والشيطان الفصل الثامن بقلم سمسمه سيد

صورة
روايه الثمينه والشيطان الفصل الثامن الثمينه والشيطان قبل مانبدء الفصل جاهز من امبارح بس تفاعلكم احبطني اني انزله🙂 نظر ادهم اليها بصدمه ليردف قائلا بذهول : _ازاي؟ نظر اليه سليم وجميله ليردف سليم قائلا : _ازاي ايه ؟ انت عبيط ياابني  افاق ادهم من صدمته لتعود ملامح وجهه الي الجديه مردداً : _قصدي ازاي تحب الفرح والوقت ال تحبه امتي نظرت جميله اليه بهدوء لعدم تناسق كلماته لتردف قائله : _الوقت ال تحددوه بس لازم تتكلم مع طنط سمر وتطلبني منها  سليم بهدوء : _بس انا ياادهم مش موافق علي جوازك من جميله  نظر كلا من ادهم وجميله الي سليم ليردف ادهم قائلا بااستفهام : _ليه يابابا  سليم : _لانك تافه ومتستحقهاش كبتت جميله ضحكتها التي كادت ان تفلت منها بصعوبه لينظر ادهم اليها بغضب ومن ثم الي والده مردداً : _بس صاحبة الشأن موافقه ياوالدي صمت سليم ليفكر ليردف بعد لحظات مرددا : _موافق بس هتعيشوا معانا في الفيلا ولو حصل وزعلتها في يوم هطلقها منك اردف ادهم بهدوء : _موافق  سليم بهدوء : _تمام يبقي هكلم مدام سمر واحدد معاها معاد هز ادهم رأسه بالموافقه ليلقي نظره علي تلك الواقفه بثقه ومن ثم ...

روايه الثمينه والشيطان الفصل السادس

صورة
روايه الثمينه والشيطان   الفصل السادس  الثمينه والشيطان قاطعهم دخول حسام مردداً : _كنت عارف انك لايمكن تقصري في شغل قدامه فلوس مكافئه  نظر سليم وادهم الي جميله بنظرات مختلفه احدهم تحمل الاحتقار والغضب والاخري تحمل الدهشه والتساؤل نظرت جميله الي ادهم بااستغراب من نظراته الحامله للغضب والاحتقار التي لاتعلم ما مصدره  حمحم حسام في محاوله لااجلاء صوته قائلا : _طبعاً مكافأتك بقت الضعف علي ال عملتيه ياجميله  جميله بهدوء : _شكرا ياحسام بيه بس انا ااا قاطعها حسام قائلا : _مفيش شكر قومي انتي بسرعه بس عشان تكملي شغل المطعم ميقدرش يستغني عنك او عن وجودك اا قاطعه سليم وادهم في نفس واحد مرددين : _جميله هتشتغل عندي  نظر كلا من ادهم وسليم الي بعضهم البعض ونظرت جميله اليهم بااستغراب  هم ادهم بالحديث ليسبقه سليم مردداً : _خلاص ياادهم جميله هتشتغل معايا انا  جميله بااعتراض : _بس ياسليم بيه انا عندي شغلي فعلا وواا قاطعها سليم بهدوء :  _هعينك مديرة شركة الاستيراد والتصدير ومرتبك هيبقي اي رقم تطلبيه  نظر ادهم الي والده بصدمه من هذا العرض  لتردف جميل...

روايه الثمينه والشيطان الفصل الثالث

صورة
الفصل الثالث الثمينه والشيطان دلفت لداخل المنزل الخاص بها هي وشقيقتها ووالدة شقيقتها بخطوات بطيئه تدعو بداخلها عدم التصادم مع شقيقتها او والدة شقيقتها بااي حديث حتي وان كان بسيطاً  اغمضت عيناها لتاخذ نفساً عميقاً كمحاوله لااستقبال ماسيحدث بعد ان سمعت صوت تلك السيده الساخر  التفتت ببطئ لترتسم ابتسامه مصطنعه علي وجهها مردده بهدوء :  _نعم ياطنط سمر  "سمر الاسيوطي : زوجه والد جميله وام حميده"حلا" تبلغ من العمر ٤٥ عاماً سليطة اللسان تكره جميله للغايه وتتعمد اهانتها واحراجها في اي فرصه توجد امامها " سمر بسخريه :  _لسه بدري والله ياست الحسن ايه ملكيش حاكم ولا رابط  جميله بهدوء :  _الله يرحمه بقي من كتر مافي ناس كانت كابسه علي نفسه مات بس علي الاقل عرف يربيني كويس مش زي ناس  وضعت سمر يدها في خصرها لتردف بتوبيخ :  _نعم نعم ياعين امك معدش غيرك انتي يابرميل ال تتكلم عن التربيه ايه يابت انتي شايفه نفسك علي ايه جسم زي الفيل ومفيش جمال وصوت واسلوب يقرفوا انا مش فاهمه انتي لسه قاعده هنا ليه معندكيش كرامه يابت انتي بجسمك ده قربتي تسدي البيت ده انتي بتدخلي م...

روايه الثمينه والشيطان الفصل الخامس

صورة
روايه الثمينه والشيطان  الفصل الخامس الثمينه والشيطان  حركه غير طبيعيه هنا وهناك في المستشفي الخاصه بسليم الحديدي بعد ان تم استقبال تلك المصابه ولهفة سليم الواضحه عليها وصراخه في الجميع نتج حركة الهرج في المستشفي كان سليم يجوب الطرقه المتواجده امام غرفة العمليات المتواجده بها جميله بقلق  ليسمع صوت ولده اللاهث اثر الركض قائلا : _بابا انت كويس ؟ ايه ال حصل  نظر سليم الي ادهم مردداً : _اهدي ياادهم انا كويس بس في بنت هتدفع تمن اني ابقي واقف قدامك كويس كده نظر ادهم إليه وهو يتفحصه ليردف بعدها ببعض الهدوء : _ايه ال حصل بالظبط والحرس الاغبيه دول لازمتهم ايه ومين البنت ال انقذتك دي سليم وهو يزفر بضيق : _معرفش ال حصل كله في ثواني لو حد يعرف اكيد البنت ال جوه دي المهم تقوم بس لاني مش هسامح نفسي لو حصلها حاجه اردف ادهم بحده : _ماتموت ولا تولع المهم انت كويس  نظر سليم الي ادهم بغضب ليردف بصوت جهوري : _اددددهم اييه هي حياة الناس للدرجادي بقت رخيصه البنت فادتني بحياتها من غير ماتتردد وانت واقف هنا تقولي تموت عادي مكنتش اتصور انك بقيت قاسي ومهمل بالشكل ده اغمض ادهم عيناه ومسح ...

روايه الثمينه والشيطان الفصل الرابع

صورة
 الفصل الرابع  الثمينه والشيطان  انتفضت جميله من علي فراشها وهي تنظر لتلك الواقفه بغضب وماان ان وجدت علي معالم وجهها نظرات وابتسامة الانتصار حتي تبدلت ملامح وجهها لتنظر إليها بهدوء وابتسامه مُتصنعه  جميله بهدوء : خير ياحميده  نظرت إليها حلا بغيظ لتردف قائله : اسمي حلا يابيئه ، ثم عاوزه فلوس عشان اعمل شوبينج وانجزي عشان متاخره  زفرت جميله بضيق لتتجه نحو خزانتها واخذت تعبث بها ومن ثم اغلقتها لتتجه نحو تلك الواقفه ومن ثم اعطتها بعض النقود  نظرت حلا للنقود التي بين يديها لتردف بااستخفاف : ايه دول ؛ دول ميجيبوش تيشيرت واحد بس رفعت جميله كتفيها بقلة حيله لتردف قائله :  هما دول ال معايا وااا  قاطعتها حلا بغرور :  خلاص خلاص لسه هترغي وتوجعيلي دماغي المره الجايه مش هرضي بدول يكون في علمك ها  انهت كلماتها ومن ثم تركتها وذهبت  زفرت جميله بضيق واخذت تستغفر ربها ومن ثم اتجهت لفعل روتينها اليومي في شركة ادهم   كان يجلس خلف مكتبه علي مقعده الجلدي الفاخر يحرك القلم بين انماله وهو يفكر في تلك المتمرده التي تجرأت وقامت بصفعه ...

الابراج اليومية الجمعة 2 تموز (يوليو) 2021

صورة
الابراج اليومية   🌹يسعد أوقاتكم بكل الخير🌹  #الابراج_اليومية الجمعة 2 تموز (يوليو) 2021  #الحمل مهنياً: كرمك الزائد وتضحياتك مصدر فخر، لكن بعضهم قد لا يستحق منك هذه المعاملة ولا سيما أن ماضيه معك غير مشرف لك  عاطفياً: قد لا تثق بأي كان، والسبب هو تجاربك السابقة التي علّمتك الحذر حتى من أقرب المقرّبين الذين سعوا دائماً لتدمير علاقتك العاطفية  صحياً: تواظب على ما بدأته على صعيد الريجيم وتتحسن تدريجياً وتستعيد رشاقتك #الثور مهنياً: لا تتراجع أمام الضغوط الكبيرة لأنها لن تدوم طويلاً، وستجد أنك المنتصر قريباً وتستعيد حقوقك التي فقدتها منذ مدة  عاطفياً: عليك أن تكون أكثر طيبة مع الشريك، فهو لم يحاول يوماً أن يتعرّض لك بالأذى، بل كان دائماً إلى جانبك في أحلك الظروف وأصعبها  صحياً: تقوم بجهد مضاعف يجعلك تعيش تحت وطأة هاجس التخلص من الأعباء الملقاة على عاتقك #الجوزاء  مهنياً: تحاول اليوم أن تحسّن علاقتك برؤسائك في العمل وفتح صفحة جديدة معهم، بعد الانتكاسة في العلاقات التي حصلت بينكم أخيراً عاطفياً: تعيد التفكير والنظر في علاقتك العاطفية وتطرح عدداً من ال...

روايه الثمينه والشيطان كامله

صورة
 الفصل الاول الثمينه والشيطان   كان يجوب ببصره من خلف نظارته الشمسيه السوداء علي السيارات المجاوره المتوقفه بسبب اشاره المرور الحمراء  زفر بملل ليستمع الي صوت شجار عالي ليري الجميع يهبطون من سيارتهم متجهين صوب صوت الشجار  هبط من سيارته ليهبط خلفه الحرس الخاصين به ليردف احدهم بتسأل  _في حاجه ياادهم بيه حضرتك عاوز حاجه !!؟ نظر إليه ادهم من خلف نظارته ببرود واتجه نحو صوت الشجار دون الحديث  انتشر الحراس امامه وخلفه يفسحون المجال له الي ان وصل لموقع الشجار  وقف يمرر نظره فوق تلك الغاضبه التي تتحدث بغضب  وذلك الطفل الصغير الذي لم يتعدي السابعه من عمره   يخفي وجهه في الثياب الخاصه بها  وذلك الرجل الذي ينظر اليها بحده  ليعود مركزاً ببصره فوق تلك الفتاه وفوق جسدها وملامح وجهها  افاق من تدقيقه علي صوتها الغاضب المردد  _ده برضو ميدكش الحق انك تضربه او تبهدله كده ايه مفيش في قلبك رحمه  صرخ الرجل بوجهها قائلا :  =بقولك كان هيسرق المحفظه بتاعتي وثم انتي مالك اصلا انا مش فاهم ايه البلاوي ال بتتحدف علينا علي الصبح دي ا...

الفصل الثاني لروايه الثمينه والشيطان

صورة
روايه الثمينه والشيطان الفصل الثاني الثمينه والشيطان وقف الجميع ينظرون الي ادهم الذي تبدلت معالم وجهه من السخريه للحده والغضب الشديد ونظره من عيناه الحمراء تكفي لتسقط اكبر رجل صريعاً للخوف  تبدلت النظرات من بين ادهم لتلك التي تقف وعلي ملامح وجهها البرود الشديد  حزن الحراس علي مصير تلك المسكينه مما ستلقاه من غضب ذلك الشيطان  اما عنه فاوقف ينظر اليها بغضب شديد وما زاد غضبه هو برودها الشديد وعدم خوفها من رد فعله علي ماقامت به ليتحدث بغضب مردداً : _صدقيني انتي لو عرفتي ال هيحصل فيكي قبل ماتفكري ترفعي ايدك لكنتي ميته في نفسك من الرعب  وقفت تنظر إليه مردفه بخوف مصطنع :  _اااه لا تصدق خوفت بلييز سامحني  تبدلت ملامح وجهها لتردف بسخريه كبيره مردده :  _ انت تستاهل ١٠٠ قلم علي وشك مش واحد بس انت واحد معندكش لا دم ولااخلاق لما تطلب مني طلب حقير زي ده كان اقل ما فيها اني اقلع ال في رجلي واديك بيه احمد ربنا انها جت علي قلم واحد  كانت كلماتها تزيد من غضبه واشتعاله ليقبض علي ذراعها جاذباً لها نحوه بقوه لتصطدم بصدره العريض  حاولت نزع ذراعها من بين قبضته وابعا...

الابراج_اليومية الاربعاء 30 حزيران (يونيو) 2021

صورة
 🌹يسعد أوقاتكم بكل الخير🌹 #الابراج_اليومية الاربعاء 30 حزيران (يونيو) 2021  #الحمل مهنياً: تنطلق هذا اليوم وفي جعبتك مشروع مهني متطور جداً تعرضه على أرباب العمل بغية تأمين التأييد له. عاطفياً: تدرك جيداً أن أسس العلاقة الصريحة والمتينة هي الثقة، فإذا كنت تريد ألا تتزعزع فكن على قدر الثقة . صحياً: أنت تكره المستشفيات والدخول إليها، لذا انتبه لصحتك قدر الإمكان لئلا تضطر إلى دخول المستشفى. #الثور مهنياً: متفائل جداً فظروفك تتحسّن على نحو واضح، تناسبك المستجدات وأنت تتعامل معها بانفتاح كبير وصدر رحب. عاطفياً: تكون سبّاقًا في الحب، وتقدّم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب، وتتحمّس لبدء علاقة جديدة مبنية على الثقة المتبادلة. صحياً: حاول مقاومة الإغراءات التي تبعدك عن ممارسة الرياضة، ولا تجعلها تتغلب على ما يعود بالنفع على صحتك. #الجوزاء  مهنياً: حذار النزاع مع أحد المسؤولين في عملك أو إحدى السلطات القوية والفاعلة، لا تلعب بالنار وكُن متحفّظاً جدّاً. عاطفياً: أطلق العنان لخصالك الإيجابية لتحافظ على استقرار العلاقة واهتمام الحبيب أو مودته لك. صحياً: اندفاعك وحماستك يدفعانك إلى الط...

#الابراج_اليومية الثلاثاء 29 حزيران (يونيو) 2021

صورة
#الابراج_اليومية   الثلاثاء 29 حزيران (يونيو) 2021  🌹يسعد أوقاتكم بكل الخير🌹 #الابراج_اليومية    #الحمل مهنياً: ساير الأوضاع ولا تعترض، وابتعد عن المواجهة حالياً، وانتظر ريثما تتضح الأمور وتتكشف الحقائق لتدلي بشهادتك.  عاطفياً: عليك التنبّه من بعض الأخبار الكاذبة التي تؤثر سلباً في أوضاعك العاطفية، وابتعد قدر الإمكان عمن يسعى لتوتير العلاقة بينك وبين الشريك. صحياً: لا تدع الهموم العائلية والمهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، بل اخرج من محيطك الضيق. #الثور مهنياً:  موقع مناسب لك ما يجعلك تحلق بكاريزما ملفتة واخاذة لتحصد النتائج المرجوة من المحاولة الاولى وتبرز خلاله كلاعب مميز تتفوّق وتنال النتائج الايجابية. عاطفياً: تبحث عن جديد في الحب لتخرج من المأزق العاطفي الذي تمرّ به، انتبه إلى طريقة حديثك مع الحبيب ولا تجرحه. صحياً: السباحة ضرورية كلما سنحت الظروف، ونتائجها مضمونة ومهمة.  #الجوزاء  مهنياً: لا أنصح لك اليوم المغامرة، ولكن كن حذراً في الخطوات التي تقوم بها تجاه الزملاء، وادرس قراراتك تجاههم بدقة كبيرة.  عاطفياً: لا تكن كثير العتاب وإ...